استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية مؤشرات إيجابية الى عودة الطيران المنخفض التكاليف رئيسة لجنة انتخاب الدائرة العامة تعلن النتائج الأولية للقوائم العامة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة العدوان
عربي دولي

48 مستوطنًا يقتحمون المسجد الاقصى واندلاع مواجهات شمال نابلس

48 مستوطنًا يقتحمون المسجد الاقصى واندلاع مواجهات شمال نابلس
الأنباط -
الأنباط -
- جدّدت عصابات المستوطنين المتطرفين اليهود اقتحامها صباح اليوم الخميس لباحات المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف بمدينة القدس المحتلة، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الاسرائيلي الخاصة المدججة بالسلاح.
وقال مدير عام دائرة الاوقاف الاسلامية العامة وشؤون المسجد الاقصى بالقدس الشيخ عزام الخطيب لمراسل (بترا) في رام الله، ان 48 مستوطنًا متطرفا اقتحموا ساحات الأقصى من جهة باب المغاربة، بحراسة قوات الاحتلال، ونفّذوا جولات في باحاته، وتلقّوا شروحًا مفبركة عن تاريخ المكان، وعن هيكلهم المزعوم.
واوضح الخطيب ان شرطة الاحتلال واصلت فرض قيودها على دخول الفلسطينيين إلى المسجد الأقصى، واحتجاز هويات بعضهم عند البوابات الخارجية، وتفتيش حقائبهم بطريقة مهينة.
من ناحية اخرى اصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق، اثر مواجهات اندلعت اليوم بسبب قيام قوات الاحتلال بهدم منزل مواطن فلسطيني في بلدة عصيرة الشمالية شمال مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.
وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس، ان قوات الاحتلال وبتعزيزات عسكرية اقتحمت البلدة، وشرعت بهدم منزل المواطن الفلسطيني، واندلعت اثرها مواجهات بين قوات الاحتلال والمواطنين في محيط المنزل، وسط إطلاق كثيف للقنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع، ما أسفر عن إصابة العشرات بحالات اختناق.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير