من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين

المدير العام لقوات الدرك يلتقي السفيرة الفرنسية في عمان

المدير العام لقوات الدرك يلتقي السفيرة الفرنسية في عمان
الأنباط -
الأنباط -


التقى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة في مكتبه اليوم الخميس، السفيرة الفرنسية لدى المملكة "فيرونيك فولاند"، والوفد المرافق لها.

وبحث الجانبان خلال اللقاء، سبل تعزيز التعاون الأمني وتبادل الخبرات بين قوات الدرك في البلدين، لا سيما في المجالات الفنية والتدريبية.

وأكد الحواتمة، أهمية الشراكة الأردنية الفرنسية، والجهود المبذولة من قيادتي البلدين الصديقين للتعامل مع التحديات الأمنية، والتصدي لقوى الشر والإرهاب في المنطقة والعالم.

وأشار إلى أن قوات الدرك الأردنية تسعى للبناء على خبراتها المتراكمة، وتعزيز قدراتها الإدارية والعملياتية من خلال الشراكات الدولية الفاعلة، وبخاصة مع الدرك الفرنسي.

من جانبها أكدت "فولاند" حرص بلادها على دعم الجهود الأردنية المتعلقة بتعزيز الأمن ومكافحة الإرهاب، مشيدةً بالسمعة الطيبة لقوات الدرك الأردنية التي حققت أعلى المعايير المتعلقة بحفظ الأمن، في إطار من الاحترافية واحترام حقوق الإنسان.

ويعد الدرك الأردني والفرنسي عضوان فاعلان في المنظمة الدولية لقوات الشرطة والدرك، التي ترأسها اللواء الركن الحواتمة في العام 2017، حيث نفذ الجانبان عدة برامج وأنشطة تدريبية هدفت إلى تطوير القدرات، وتعزيز الأداء.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير