‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي "تنظيم قطاع الطاقة" تبحث التعاون المشترك الأردني المصري في مجال الغاز المعايطة يؤكد أهمية مشاركة الشباب الفاعلة بالانتخابات
العقبة

الأخضر بللومي يقود نجوم من الجزائر وفلسطين في تظاهرة رياضية مع قدامي اندية العقبه .

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - خليل الفراية

يلتقي مساء اليوم منتخبي قدامى العقبة وقدامي الجزائر بقيادة الاسطورة الاخضر بللومي في تظاهرة رياضية كروية عربية تجمعهما على ملعب " تطوير العقبة " تحت الاضواء الكاشفة بدعم من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
ويلتقى على نفس الملعب غد الجمعة عند الساعة الثالثة عصرا منتخبا قدامى فلسطين و قدامى العقبة بهدف تبادل الزيارات والخبرات بين الجانبي .
واطلق على هذا التجمع والذي جاء بتنظيم من رابطة لاعبي العقبة القدامى " لقاء الاشقاء في عروس البحر الاحمر "

وقال رئيس نادي الخليج الحاج موفق عبد خالد ياسين ان هذا اللقاء والتجمع العربي يهدف الى تعزيز اواصر المحبة والتعاون بين لاعبي الاشقاء العرب في فلسطين والاردن والجزائر بالاضافة الى استعراض مهارات قدامى اللاعبين عندما كان نجوم في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي لا سيما في ظل تواجد المونديالي الاخضر بللومي نجم الجزائر في كاس العالم في اسبانيا عام ١٩٩٤

ويتكون الوفد الجزائري من قدوش محمد اسكا رئيسا للوفد، مديرا اداريا علد اللاوي مفتاح " تيحي" اما اللاعبون فهم: الاخضر بللومي، مصطفى بوكار، رضواني فريد، حمزه بلوطي، حميد نشاد، غماري سعيد، سنوسي محمد، بغداد بو مارين، غماري محمد ، إدريس محمد ، أودينات زكريا ،حمي كارموس، مرقي علي، فدول رضا،جمال كرتوس، علي عمار ، عبدول محمد، العمارة نور الدين، بن عيسى صالح، رمغي تمام محمد ،الى جانب حضور منسق الشبكة العالمية لأحباء النجم الساحلي التونسي مؤمن الوحيشي.

ويضم منخب فلسطين اللاعبون حمدي ابو سنينة، محمد ابو كف، اشرف الشولي، باسم الزامل، كفاح الغزاوي، شاهر الطويل، عبد دعنا، حمزة حماده، جمال جاد الله، غازي ابو خرمه، احسان صادق، سائد مرعي، عفان سويدان، فرج ابو راموز.

وتكون فريق قدامى العقبة من اللاعبون عبد المجيد خاطر، فادي ابو شرخ، رائد صلاح، عبد القادر خضر، حسن ابو معيتق، بدر ابو معيتق، عامر عصام، رامي ابو شرخ، صلاح عمرو، محمد شلبايه، محمد ابو عمر، علي الطلوزي، وائل البطوش، ايها ومحمود حتاملة، منتصر الجيوشي، سعيد ابو عايد، عمر ابو معيتق.

ويعتبر منتخب قدامي الجزائر من افضل المنتخبات العربية الافريقية في القارة السوداء المتأهلة لكاس العالم سابقا، ومنتخب فلسطين من اجمل المنتخبات التي تشارك في التظاهرة الرياضية بالعقبة.

من جانبه أكد اللاعب الاسطورة الاخضر بللومي والذي يحظي بشعبية جارفة ومن المتوقع ان يضفي لمسة جميلة امام قدامى العقبة وفلسطين وصاحب ابتكار الرمية العمياء قبل البرازيلي رونالدو ان اهمية هذه اللقاءات العربية في العقبة والتي تتميز باجواء معتدلة هو استعراضات كروية لعشاق الدائرة المستديرة ورسم الفرح بالوان اعلام الدول المشاركة الجزائر والاردن وفلسطين المحتلة امام جمهور الثغر الباسم، شاكرا المملكة عامة والعقبة وجمهورها ولاعبيها على حسن الاستقبال في العاصمة عمان والعقبة.

الى ذلك أكد رشاد الطلوزي من الفريق المنظم بجمعية قدامي لاعبي العقبة ان كافة الترتيبات قد تمت لانجاح اللقاء العربي مشيدا بتعاون سلطة العقبة الخاصة ونادي الخليج في دعم هذه التظاهرة

وسيقيم نادي الخليج الرياضى مساء الجمعة حفل شامل على شرف الوفود المشاركة في مقر النادي ويكرم كافة الداعمين والمشاركين