من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين

78 فكرة إبداعية تتأهل للمراحل النهائية من برنامج زين المبادرة 4

78 فكرة إبداعية تتأهل للمراحل النهائية من برنامج زين المبادرة 4
الأنباط -

الانباط-عمان

أعلنت منصّة زين للإبداع، عن تأهل 78 فكرة إبداعية للمراحل النهائية من برنامج "زين المبادرة 4"، وذلك بعد اجتيازهم أربع مراحل من المراحل السبع الرئيسية للبرنامج.

وقام أصحاب 154 فكرة إبداعية تندرج تحت ثلاثة مساقات بعرض وطرح أفكارهم أمام لجنة التحكيم، حيث تم تأهيل 48 فكرة ضمن مساق الأفكار الريادية من أصل 97 فكرة، و18 فكرة ضمن مسار الشركات الناشئة من أصل 35 فكرة، و12 فكرة ضمن مساق الريادة المجتمعية من أصل 22 فكرة.

ويستعد حالياً أصحاب الأفكار المتأهلة للانتقال إلى المرحلة الخامسة من البرنامج، والتي تشتمل على تقديم الإرشاد والتوجيه والمساعدة في بناء نماذج الأعمال والخطط التسويقيّة والترويجية للمشاريع، من خلال ربط أصحاب الأفكار بخبراء ومرشدين في السوق المحلي، للاستفادة من خبراتهم في تطوير نماذج أعمالهم وتطوير مهاراتهم الفردية والتسويقية والمالية، وذلك لغاية تحويل الفكرة إلى مشروع عمل ناجح يوفر فرص عمل لصاحب الفكرة والمجتمع المحلي.

وستتضمنّن المرحلة السادسة من البرنامج العرض النهائي واختيار الفائزين وتقديم الجوائز، التي تصل بمجموعها إلى 126 ألف دينار أردني، وستقوم منصّة زين للإبداع بدورها، بمتابعة الفائزين لمدّة عام كامل، ستقدم خلاله دعماً مادياً وعينياً ، لضمان تطبيق الأفكار على أرض الواقع خلال المرحلة السابعة والأخيرة من البرنامج. يذكر أن برنامج "زين المبادرة 4"، استقبل في نسخته الحالية حوالي 600 فكرة إبداعية، تم تصفيتها خلال المرحلة الثانية من قِبل لجنة مختصة بالمشاريع والأفكار الريادية، لتتأهل 214 فكرة إبداعية، وحظي مقدّموها بفرص تدريبية وورش عمل أعدّتها منصة زين للإبداع خلال المرحلة الثالثة؛ لضمان جاهزيتهم لعرض أفكارهم خلال المراحل القادمة والنهائية من البرنامج.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير