استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية مؤشرات إيجابية الى عودة الطيران المنخفض التكاليف رئيسة لجنة انتخاب الدائرة العامة تعلن النتائج الأولية للقوائم العامة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة العدوان
عربي دولي

هنية: حماس سلّمت ردها الإيجابي بشأن الانتخابات الفلسطينية

هنية حماس سلّمت ردها الإيجابي بشأن الانتخابات الفلسطينية
الأنباط -
الأنباط -سلّمت حركة حماس، مساء اليوم الثلاثاء، ردها الخطي على رسالة الرئيس محمود عباس، لوفد لجنة الانتخابات المركزية برئاسة حنا ناصر.
وقال رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية، في مؤتمر صحفي عقب اجتماع عقد في غزة مع رئيس لجنة الانتخابات المركزية، "أعلن لشعبنا الفلسطيني أننا قمنا بتقديم رد حماس الإيجابي على خارطة الانتخابات".
وأكد هنية أن حماس ستشارك في الانتخابات المزمع عقدها، مضيفاً أن الانتخابات وسيلة تتطلع من خلالها الحركة للخروج من المأزق الفلسطيني الراهن، وأن ينتهي الانقسام، وأن يكون هناك نظام فلسطيني قائم على الشراكة.
وشدد على أن "ما يحدث في صندوق الاقتراع سيكون محل احترام وتقدير حركة حماس"، مشدداً على ضرورة أن تقام الانتخابات في الضفة وغزة والقدس وأنه من غير المقبول عدم إجرائها في القدس.
من جهته، قال رئيس لجنة الانتخابات حنا ناصر، إن "اليوم يأتي تتويجاً لحوالي 10 رحلات مكوكية من رام الله إلى غزة"، مضيفاً "حماس وافقت على المشاركة في الانتخابات القادمة، واعتقد أن هذه الانتخابات قد تزيل الانقسام".
وأكد ناصر أن "صندوق الانتخابات في النهاية أهم عمل تقوم به اللجنة".
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير