من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين

وزير الشباب :تمكين الشباب وبناء قدراته يعد من أولويات المرحلة

وزير الشباب تمكين الشباب وبناء قدراته يعد من أولويات المرحلة
الأنباط -
الأنباط -

قال وزير الشباب الدكتور فارس البريزات أن تمكين الشباب وبناء قدراته يعد من أولويات المرحلة، التي شهدت تحولات اقتصادية وسياسة وثقافية، ألقت بظلالها على الشباب بتحديات عديدة تعد البطالة من أبرزها والتي تستوجب تكاتف الجهود لوضع البدائل لمعالجتها.
وأضاف البريزات خلال استقباله في مكتبه اليوم الثلاثاء، سفير الجمهورية التركية في عمان مراد كاراغوز، أن وزارة الشباب تحرص على الانفتاح وإقامة الشراكات مع مختلف الجهات في إطار دعم قطاع الشباب والارتقاء به، لافتا أنه أجرى العديد من الجولات الميدانية للإطلاع على البنية التحتية ومدى مواءمتها لتقديم الخدمة الأفضل للشباب الأردني، مرحبا بالتشاركية في البرامج الشبابية التي تتناسب وتطلعات الشباب واحتياجاتهم.
وثمن كاراغوز التجربة الشبابية الاردنية والشراكة المتميزة بين الجانبين، داعيا إلى إثراء هذه الشراكة في المشاركة الشبابية في عام التبادل الثقافي 2020 الذي ستطلقه الجمهوريه التركية.
وفيما يتعلق بالاتفاقية الموقعة بين الوزارة والسفارة التركية، أكد البريزات وكاراغوز على زيادة أوجه التعاون بين شباب البلدين الصديقين، خاصة في مجالي ريادة الأعمال والابتكار، والتي تسهم في الحد من مشكلة البطالة للشباب الأردني والتي تصنف بأنها مرتفعة، ونسبة البطالة بين صفوف الشابات على وجه الخصوص.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير