من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين

اختتام فعاليات الأسبوع العالمي للريادة 2019

اختتام فعاليات الأسبوع العالمي للريادة 2019
الأنباط -
الأنباط -تحت رعاية سمو الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مجلس أمناء جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، اختتمت فعاليات الأسبوع العالمي للريادة 2019، الذي ينظمه للسنة الحادية عشرة على التوالي، مركز الملكة رانيا للريادة في الجامعة، بمشاركة أكثر من 30 مؤسسة من مختلف القطاعات والهيئات والمؤسسات الحكومية والجامعات والمؤسسات غير الربحية والجمعيات والهيئات الدبلوماسية.
ويهدف الأسبوع العالمي للريادة إلى تعزيز ثقافة ريادة الأعمال ودورها في دعم الاقتصاد، وتسليط الضوء على التجارب الريادية الشابة، وقصص نجاح أردنية.
وقال رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي: إن المركز سعى منذ نشأته إلى تعزيز ثقافة ريادة الأعمال في المجتمع الأردني، ولا سيما لدى فئة الشباب، وعمل على دفع النّمو الاقتصادي؛ لزيادة رفاهية المجتمعات، فكان مركزاً إقليمياً يشار إليه بالبنان، محققاً رؤى سمو الأميرة سمية، بالنهوض في قطاع الريادة، وتوفير الدّعم للرياديين الذين هم قادة التقدم وأساس البناء.
وأشار مدير المركز محمد عبيدات إلى تكاتف جهود الجهات المشاركة والداعمة لإنجاح الفعاليات، وتمكين الشباب ورفع المستوى الاقتصادي والاجتماعي للمواطن، موضحاً أنه تم عقد 264 فعالية في مختلف محافظات المملكة، وبنسبة تجاوزت 50 بالمئة خارج عمان.
وأشارت مديرة الاتصال المؤسسي في شركة أمنية نيكول شاهين، إلى أن رعاية الفعالية تنبع من القناعة بأهمية تعزيز بيئة ريادة الأعمال وتسليط الضوء على الأفكار والتجارب الريادية الملهمة، والأنشطة التي وفّرت فرصة ثمينة لطلبة الجامعات، ولرواد الأعمال للالتقاء بالشركات الداعمة والممولة للمشاريع.
وفي ختام الحفل الذي أقيم على مدرج الصداقة في الحرم الجامعي، كرم رئيس الجامعة الراعي الرسمي ومؤسسات الإعلام الأردنية، والشركاء الاستراتيجيين.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير