الجغبير يدعو الصناعيين للاستفادة من الجولة الثانية لصندوق دعم الصناعة الإجازة دون راتب! رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة
فن

الأميرة عالية الطباع ترعى الحفل التراثي الأول لجمعية الأيدي الواعدة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -أقامت جمعية الأيدي الواعدة الخيرية الحفل التراثي الأول للجمعية، برعاية الأميرة عالية الطباع رئيسة الجمعية، وبمشاركة فرق من المدارس الخاصة الأعضاء في الجمعية.
وأشار مدير عام جمعية الأيدي الواعدة الخيرية عزمي شاهين إلى أن الجمعية تضيء شمعة على درب الأردن، من خلال مساهمة من المدارس الأعضاء في الجمعية في التعريف بالتراث الوطني.
ونوه شاهين بسرعة تداخل الثقافات نتيجة وجود التكنولوجيا، مؤكداً أن ثقافة اليوم، هي ثقافة عالمية، وفي عملية التوعية بالتراث الثقافي الوطني اتجهنا لهذه الفئة من الواعدين، لنزرع إرثهم التراثي وثقافتهم لتكون ضمن بناء شخصيتهم، ونستطيع توجيههم نحو الإرث التراثي والثقافي، ليربطوا بين الماضي والحاضر، نظرا لأهمية طلبة المدارس في المحافظة على التراث، ونقله للأجيال القادم.
وقال إنه من خلال هذا النشاط نسعى لإحياء التراث الثقافي الأردني وحمايته، من أجل أن يكون طالب اليوم قدوة صالحة في مسلكه وانتمائه وإخلاصه وتعاونه ومحبته.
وقدم ما يزيد عن 250 طالبا وطالبة من المشاركين، فقرات فنية تراثية تحاكي محبة الوطن والاعتزاز بالقائد وبالتراث والأرض.
وكرمت الأميرة عالية مديري المدارس المشاركة وهي: مدرسة راهبات الوردية مرج الحمام، والوطنية الأرثوذكسية الشميساني، والوطنية الأرثوذكسية الأشرفية، ومدارس فيلادلفيا، وكلية المعارف، ومدارس البيان، واليوبيل، والمونتسوري.
--(بترا)