انقراض الأسماك في ظل الاحتباس الحراري السفارة الصينية تهنئ بعيد الاستقلال 78 للمملكة يوبيل الإنجاز في عيد الاستقلال بيان من وزارة الخارجية الأمريكية الخوالدة يكتب: حقك يا وطني أن أقول أبو مرجوب: الاستقلال مناسبة وطنية تفيض منها معاني الإرادة والعزيمة فلسطين ستتحرر من النهر إلى البحر".. وزيرة إسبانية تغضب إسرائيل شهيد وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة شهيد وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة أجواء لطيفة في أغلب المناطق اليوم ومعتدلة غدا أجواء لطيفة في أغلب المناطق اليوم ومعتدلة غدا في هذا اليوم الأغر .. عيد الاستقلال المجيد! * وزارة المياه والري تهنئ بعيد الإستقلال الثامن والسبعون العقبة تحتفل بعيد الإستقلال فوز الوحدات على العقبة والرمثا يودع الجليل الأردن يرحب بقرار محكمة العدل الدولية غير المسبوق موسيقات الأمن العام وفرسانها ومواطنون يرسمون اجمل اللوحات بمناسبة الاستقلال. مدير الأمن العام يفتتح البطولة العربية للمصارعة الحرة والرومانية الصفدي: نمضي بقيادة الملك بقوة وثبات في مسارات التحديث الشاملة مبادرة بعنوان" شماغ وكوفية" بالكرك
فن

الأميرة عالية الطباع ترعى الحفل التراثي الأول لجمعية الأيدي الواعدة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -أقامت جمعية الأيدي الواعدة الخيرية الحفل التراثي الأول للجمعية، برعاية الأميرة عالية الطباع رئيسة الجمعية، وبمشاركة فرق من المدارس الخاصة الأعضاء في الجمعية.
وأشار مدير عام جمعية الأيدي الواعدة الخيرية عزمي شاهين إلى أن الجمعية تضيء شمعة على درب الأردن، من خلال مساهمة من المدارس الأعضاء في الجمعية في التعريف بالتراث الوطني.
ونوه شاهين بسرعة تداخل الثقافات نتيجة وجود التكنولوجيا، مؤكداً أن ثقافة اليوم، هي ثقافة عالمية، وفي عملية التوعية بالتراث الثقافي الوطني اتجهنا لهذه الفئة من الواعدين، لنزرع إرثهم التراثي وثقافتهم لتكون ضمن بناء شخصيتهم، ونستطيع توجيههم نحو الإرث التراثي والثقافي، ليربطوا بين الماضي والحاضر، نظرا لأهمية طلبة المدارس في المحافظة على التراث، ونقله للأجيال القادم.
وقال إنه من خلال هذا النشاط نسعى لإحياء التراث الثقافي الأردني وحمايته، من أجل أن يكون طالب اليوم قدوة صالحة في مسلكه وانتمائه وإخلاصه وتعاونه ومحبته.
وقدم ما يزيد عن 250 طالبا وطالبة من المشاركين، فقرات فنية تراثية تحاكي محبة الوطن والاعتزاز بالقائد وبالتراث والأرض.
وكرمت الأميرة عالية مديري المدارس المشاركة وهي: مدرسة راهبات الوردية مرج الحمام، والوطنية الأرثوذكسية الشميساني، والوطنية الأرثوذكسية الأشرفية، ومدارس فيلادلفيا، وكلية المعارف، ومدارس البيان، واليوبيل، والمونتسوري.
--(بترا)