بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين
رياضة

الصحف السعودية ..عالمي يا هلال

{clean_title}
الأنباط -

 الرياض - وكالات

احتفت الصحف السعودية، الصادرة امس الإثنين، بتتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا على حساب أوراوا ريد دياموندز الياباني. وانتصر الهلال خارج الديار في إياب نهائي البطولة الآسيوية بهدفين دون رد، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق السعودي بهدف نظيف.
وأبرزتعناوين أغلب الصحف، المكانة العالمية التي حظي بها الهلال بعد تتويجه باللقب الآسيوي، الذي يمنح له المشاركة في كأس العالم للأندية. صحيفةالرياضيةكتبت على صدر صفحتها "روضها الزعيم"، في إشارة إلى عناد اللقب للفريق الهلالي في نسختين سابقتين عامي 2014 و2017. يما اختارت جريدةالمدينةعنوان "عالمي يا هلال.. وهذا مكانك" .
جريدة عكاظ حاولت رصد بطولات الهلال الآسيوية، وزينت صفحتها الأولى برقم 7 وكتبت "صارو"، ليكمل القارئ القراءة بالرقم السبعة، وهو عدد بطولات الهلال الآسيوية.
وكتبت جريدة الشرق الأوسط "العالمية.. هلالية سعودية"، وهو نفس ما ذهبت إليه جريدة الوطن التي خرجت بعنوان "الزعيم عالمي".