من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين

التعليم العالي: اخر موعد للتقدم للاستفادة من البعثات والمنح والقروض الخميس المقبل

التعليم العالي اخر موعد للتقدم للاستفادة من البعثات والمنح والقروض الخميس المقبل
الأنباط -
الأنباط -اكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إن آخر موعد لتقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية للعام الجامعي 2019 / 2020 هو الساعة (12) مساء يوم الخميس المقبل .
واوضحت الوزارة في بيان صحفي صدر عنها اليوم الاثنين انها لن تستقبل أي طلب بعد هذا التاريخ مهما كانت الأسباب.
وبينت الوزارة إن عملية تقديم طلبات الاستفادة هي إلكترونية وتتم من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية البعثات على الرابط التالي : www.dsamohe.gov.jo حيث لن تنظر الوزارة في أي طلب ورقي يتم تقديمه من قبل أي طالب.
واشارت الى إن آخر موعد لإستكمال الوثائق الرسمية اللازمة وتسليمها لمكتب المستشار الثقافي في جامعة / كلية الطالب هو نهاية الدوام الرسمي يوم الثلاثاء الموافق 3 / 12 / 2019 وبخلاف ذلك يفقد الطالب حقه في المنافسة على هذه البعثات والمنح والقروض.
واهابت الوزارة بالطلبة ضرورة التقيد بالمواعيد الرسمية المشار إليها داعية اياهم الى تحري الدقة في المعلومات والبيانات التي يتم تخزينها في طلب الاستفادة.
-- بترا
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير