بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين
رياضة

قطر والعراق في افتتاح كأس الخليج

{clean_title}
الأنباط -

 الدوحة - وكالات

تنطلق بطولة كأس الخليج، مساء اليوم الثلاثاء، بمواجهة قطر صاحبة الأرض والضيافة أمام العراق، على ستاد خليفة الدولي. وتستضيف قطر، منافسات البطولة، خلال الفترة من 26 نوفمبر/تشرين ثان الجاري وحتى 8 ديسمبر/كانون أول المقبل بمشاركة 8 منتخبات.
ويستضيف ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، المواجهة الثانية والتي ستجمع بين منتخبي الإمارات واليمن.وتعد ضربة البداية مهمة لمنتخبي قطر والعراق، حيث أنهما يبحثانعن ضربة بداية قوية من أجل قطع تذكرة العبور للمربع الذهبي. ومن الصعب توقع نتيجة مباراة الافتتاح بين قطر والعراق، حيث أنمباريات الافتتاحدائمًا ما تكون خارج التوقعات.
وخلال خليجي 17 بالدوحة عام 2004، تقابل الفريقان معا في دور المجموعات وتعادلا 3-3، مما يؤكد أن مبارياتالمنتخبين دائما ما تكون قوية.
وتقابل المنتخبان القطري والعراقي فيكأس آسيا بالإمارات، في دور الـ 16، وفاز العنابي بهدف دون رد من توقيع بسام الراوي، وتأهل لربع النهائي وأكمل مشوار التتويج بنجاح.
ويدخل المنتخب القطري، مباراة اليوم وهو يدرك أهمية مباريات الافتتاح وصعوبتها، خاصة وأن الخصم يمتلك لاعبين مميزين أمثال علي عدنان ومهند علي وأحمد إبراهيم وغيرهم من الأسماء التي يمكنها صناعة الفارق. ونفس الأمر بالنسبة لمنتخب قطر الذي يدخل المباراة بكامل قوته الضاربة بقيادة المعز علي وحسن الهيدوس وسعد الشيب وأكرم عفيف وبوعلام وبوضياف. واحتفظ المدرب سانشيز، بالقوام الأساسي الذي توج بلقب بطولة آسيا الأخيرة، ليكون معه في البطولة الخليجية، مع ضم بعض العناصر التي تشارك معه لأول مرة مثل يوسف عبد الرزاق وفهد شنين ومصعب خضر ومحمد صلاح النيل.
في المقابل يفتقد سريتشكو كاتانيتش مدرب منتخب العراق، إلى جهود عدد من لاعبيه مثل الثنائي بشار رسن وهمام طارق، لتمسك بيرسبوليس والإسماعيلي ببقاء اللاعبين معهما خلال الفترة الحالية، لكن هذا لا يقلل من قيمة لاعبي أسود الرافدين. الموجودة بتشكيلة اسود الرافدين، ولذلك يتوقع أن تكون قمة خليجية ساخنة في افتتاح البطولة .