3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال
رياضة

هارون بطلا لسباقات الدرفت

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط - عمان

أصدرت الأردنية لرياضة السيارات الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات الدرفت والتي شملت 5 سباقات موزعة بين عمان ومادبا والبحر الميت، وبدعم من إطارات سلفرستون. واستطاع المتسابق رأفت هارون نيل لقب البطولة لعام 2019، وجاء المتسابق محمد الفقهاء في المركز الثاني وحل المتسابق عبد الله أبو حسين في المركز الثالث، وذلك بعد صراع قوي بين المتسابقين من خلال جولات بطولة الأردن للدرفت التي كانت المنافسة فيهاعلىأشدها وكما كان لتقارب النقاط بين المتسابقين أثرا بالغا في اشتعال منافسات البطولة. الفائزون في جولات بطولة الأردن لسباقات الدرفت لعام 2019 النتائج الفنية لسباق الدرفت الأول – ساحة الصيانة- البحر الميت – موتور فيست المركز الأول: رأفت هارون - تويوتا جي تي 86. المركز الثاني: محمد الفقهاء - بي ام دبليو ايه 30. المركز الثالث: محمد نوفل - بي ام دبليو ايه 90 ام 3.

النتائجالفنيةلسباق الدرفت الثاني–ساحة الصيانة- البحر الميت

المركز الأول : رأفت هارون - تويوتا جي تي 86. المركز الثاني : محمد الفقهاء - بي ام دبليو ايه 30. المركز الثالث : جبريل تحسين - بي ام دبليو ايه 30..

النتائجالفنيةلسباق الدرفت الثالث–حلبة سوفكس – ماركا

الأول: محمد الفقهاء - بي ام دبليو ايه 30.. الثاني: رأفت هارون - تويوتا جي تي 86.. الثالث: عبدالله أبو حسين - نيسان سيلفيا اس 13.

النتائجالفنيةلسباق الدرفت الرابع – مادبا

الأول: عمر الكخن- بي ام دبليو ايه 30. الثاني: عصام الجمل - بي ام دبليو ايه 30. الثالث: أحمد الجبالي - نيسان سيلفيا اس 13.

النتائج الفنية لسباق الدرفت الخامس – ساحة الصيانة – البحر الميت

الأول: عبد الله أبو حسين - نيسان سيلفيا اس13. الثاني: ياسر الحلو - بي ام دبليو ايه 30. الثالث: محمد الفقهاء - بي ام دبليو ايه 30.

الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات الدرفت لعام 2019

المركز الأول: رأفت هارون برصيد 110 نقاط. المركز الثاني: محمد الفقهاء برصيد 92 نقطة. المركز الثالث: عبد الله أبو حسين برصيد 64 نقطة. المركز الرابع: أحمد الجبالي برصيد 61 نقطة. المركز الخامس: عمر الكخن برصيد 55.5 نقطة.