من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين

اربع هزات ارضية تضرب منطقة البحر الميت اقواها 8ر3 درجة

اربع هزات ارضية تضرب منطقة البحر الميت اقواها 8ر3 درجة
الأنباط -
الأنباط -
سجل مرصد الزلازل الاردني اليوم الاثنين اربع هزات ارضية ضربت منطقة البحر الميت اعلاها بلغت 8ر3 درجة على مقياس ريختر شعر به سكان مناطق الاغوار والكرك.
وقال رئيس المرصد الدكتور محمود القريوتي ان الهزات التي وقعت في غور حديثة في منطقة البحر الميت 6ر2 درجة عند الساعة 02ر10 دقيقة صباحا و3ر3 درجة الساعة 07ر10 دقيقة و8ر3 درجة الساعة 39ر01 دقيقة و7ر3 درجة 48ر01 دقيقة.
ووفق المرصد التابع لوزارة الطاقة والثروة المعدنية، وقعت الهزات على اعماق تراوحت ما بين 12 كلم و7 كيلومترات.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير