بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين
رياضة

الملاكم عشيش يتطلع لتمثيل قوي في اولمبياد طوكيو

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط - عمان

ليس من السهل تجنب لكماته القوية ، لديه طموح كبير ، حقق جزء من إنجازاته ولكنه لا يزال يطمح للمزيد ولاسيما الوصول إلى المجد الأولمبي وتحقيق ميدالية في الألعاب الأولمبية.الملاكم حسين عشيش "بدأت ممارسة رياضة الملاكمة عام ٢٠٠٩ واخترت هذه الرياضة لأن عائلتي كاملةً كانت تُمارسها . أول تدريباتي كانت مع عمي محمد عشيش وهو كان له الفضل الكبير في دعمي وتحفيزي على مواصلة مشواري مع الملاكمة".

أول بطولة شاركت بها مع المنتخب كانت عام ٢٠١٣ في بطولة العالم بأرمينيا وحصلت وقتها على المركز الخامس ، كان شعوراً مُذهلاً أن تُمثل بلدك في واحدة من أهم وأقوى البطولات وأن تلعب مع لاعبين مميزين وهذه المشاركة منحتني خبرة كبيرة.

لقد تأهلت إلى أولمبياد ريو ٢٠١٦ وكان لي الفخر أن أكون من بين أفضل الملاكمين في العالم ، الأولمبياد شيء لا يمكن وصفه فهي بطولة مختلفة عن كل البطولات الأخرى ، حصلت على المركز الخامس وهو أفضل إنجاز بتاريخ الملاكمة الأردنية".

"في شهر أبريل الماضي حصلت على الميدالية البرونزية في بطولة آسيا والتي جرت في العاصمة التايلاندية بانكوك وهذه هي الميدالية الثالثة على التوالي التي احققها في بطولات آسيا للملاكمة كما أنني شاركت في بطولة العالم بروسيا خلال شهر سبتمبر الماضي حيث فزت في نزالين وخسرت الثالث وخرجت من الدور ربع النهائي من منافسات وزن تحت ٩١ كغم".

منذ فترة طويلة ونحن (المنتخب الوطني) نتدرب تحت قيادة المدرب الأوكراني أندريه تمهيداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة ، المعنويات مرتفعة جداً ونتطلع إلى تمثيل الملاكمة الأردنية في طوكيو بأكبر عدد من اللاعبين لاسيما وأننا نمتلك جيل مميز من اللاعبين الصغار وإن شاء الله يتحقق الهدف وهناك في طوكيو ننتزع أول ميدالية في تاريخ رياضة الملاكمة الأردنية على صعيد الأولمبياد".