إبراهيم أبو حويله يكتب : العاطفة الخاطئة... عملية جراحية كبرى في مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري في العقبه الحاج بسام يوسف الحاج أحمد التل في ذمة الله حالة الطقس المتوقعة يومي السبت والاحد 47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الدكتورة دعاء علي العربيات مبارك التخريج الأشغال تبدء مشروع توسعة و تنظيم مدخل مدينة الأزرق وفيات السبت 22-6-2024 المياه تنفي اخبار زائفة متداولة حول وقف ضخ لمياه الديسي السفارة الهندية تحتفل باليوم العالمي لليوغا شركات غذائية محلية تشارك بمعرض "فانسي فود" غدا أجواء صيفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا 4294 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم الأمن : الأجهزة الأمنيّة تتعامل مع قضية تحقيقية في منطقة ماركا الجنوبية شكر على تعاز المرحوم خالد الحمود تباين أداء مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي: أرمينيا وقفت إلى جانب القانون الدولي والعدالة والسلام الدولار يحافظ على مكاسبه وسط تباين مواقف البنوك حول الفائدة أسهم أوروبا تتراجع بفعل خسائر البنوك وشركات التكنولوجيا الذهب يتراجع بقوة بعد ارتفاع الدولار وعائدات أذون الخزانة
فن

المطربة الشهيرة سمعت أصواتا بالدور العلوي ثم اكتشفت الكارثة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

قالت الشرطة، الجمعة، إن المغنية إيجي أزيليا صاحبة أغنية "فانسي"، التي حققت نجاحا كبيرا، وصديقها بلايبوي كارتي، مغني الراب، أبلغا عن سرقة حلي بقيمة تتجاوز366 ألف دولار من منزلهما في أتلانتا.

وأخبرتإيجي أزيليا(29 عاما)، واسمها الحقيقي أميثيست كيلي،الشرطةأن لصا سرق أشياء تشملخواتم ألماسقيمتها 70 ألف دولار وساعة ذهبية مرصعة بالألماس قيمتها 57 ألف دولار، وخاتم خطبة من الألماس أيضا.

وقالت كيلي، التي نشأت فيأسترالياواشتهرت بعد انتقالها إلى الولايات المتحدة في سن السادسة عشرة، للشرطة إنها كانت بمفردها فيقبو المنزل المستأجر فيأتلانتافي 15 نوفمبر، عندما سمعت وقع أقدام في غرفة الطعام بالطابق الثاني.

وأضافت أنها كانت ليلة ممطرة وظنت أنه صديقها بلايبوي (23عاما) بعدما تركت الباب الخلفي مفتوحا انتظارا لعودته.

وأبلغت كيلي وصديقها الشرطة في 17 نوفمبر بعدما اكتشفا اختفاء حقيبة جويارد زرقاء يحتفظان فيها بجميع مقتنياتهما الثمينة.

وقالت كيلي إنهما استعرضا تسجيلات كاميرات المراقبة، وشاهدا رجلا يدخل المنزل من الباب الخلفي، قبل يومين في الساعة 09:51 مساء، ويغادر بعد 8 دقائق وبحوزته حقيبة.

وقال كارتر للشرطة إنه يعتقد أن المشتبه به كان مسلحا، مضيفا أنه كان يرتدي قناعا داكنا وقفازين وفقا لما شاهده في التسجيل المصور