دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار بيان صادر عن فريق “عزيز أنت يا وطني” للعمل التطوعي ارتفاع على درجات الحرارة وطقس حار حتى الأربعاء مجلس محافظة الكرك يناقش تحديات القطاع السياحي قضية ماركا تكشف مخزن متفجرات بأبوعلندا .. والامن: التفاصيل بعد التحقيق منتدى الاستراتيجيات يصدر ورقة حول مؤشر السلام العالمي في ضوء الاضطرابات الإقليمية والدولية الباحث القانوني ينال احمد ابو خيط يصدر كتابا بعنوان النظام الدستوري الاردني البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية أبنائي طلبة الثانوية العامة .....بالتوفيق ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء ملك المغرب، حرص على خدمة القضية الفلسطينية وعطف خاص على سكان القطاع تقرير الخارجية الأمريكية: البحرين تحقق الفئة الأولى في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السابع بني مصطفى تتفقد أعمال الصيانة والبناء لمركز تعديل السلوك للأطفال بالزرقاء
فن

جوهرة الطرب العربي ديانا كرزون تتألق في لاس فيجاس وسط حضور تجاوز 3 الاف

{clean_title}
الأنباط -
تألقت جوهرة الطرب العربي ديانا كرزون بأولى حفلاتها التي أقيمت في ولاية نيفادا " فندق باريس لاس فيجاس " بالولايات المتحدة الأمريكية ليشكل هذا الحضور سابقة في تاريخ الحفلات الفنية في امريكا ، وسطر الحضور الكبير للجاليات العربية الذي سعى لحضور هذا الحدث الفني الكبير من مختلف الأعراق التي تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية ، تاريخا جديدا للفن والطرب الاصيل .
وأمام سحر الصوت والأداء الراقي وتراقص نبضات الحضور ومشاعرهم التي تعالت بالآهات ، أطلت جوهرة الطرب العربي ديانا كرزون على جمهورها برفقة منظم الحفل ربيع رضا لتبدأ بتقديم برنامجها الفني والذي حمل تنوعا رسمت من خلاله وبذكائها وقوتها والثقة التي تتمتع بها ، ليلة استثنائية في تاريخ الحفلات التي تقام في امريكا ليصدح الحضور بإطلاق عبارات الاعجاب بهذا الاداء الراقي بعد ان اعادتهم لأيام الفن والطرب الأصيل . لتكتسب اعجاب الحضور وتحقق نجاحا جديدا يضاف الى سلسلة نجاحاتها في مسيرتها الفنية بعد ان ارتوى هذا الجمهور من صوتها الذي كان اشبه بتيارات شلال متدفق بكل قوة وثبات .
لتختتم هذه الليلة الاستثنائية من ليالي الطرب والفن الأصيل بوقوف هذا الجمهور الكبير مصفقا لجوهرة الطرب العربي الفنانة ديانا كرزون على الأداء المتميز بعد ان قدمت أجمل الأغنيات الطربية بصوتها الشجي .