بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين
رياضة

ختام سعيد لمنتخبات النخبة في التصفيات الاوروبية

{clean_title}
الأنباط -

 عواصم - وكالات

حقق منتخب هولندا فوزًا ساحقًا على إستونيا، بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب يوهان كرويف أرينا، في المرحلة الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2020. أحرز جورجينو فينالدوم ثلاثة أهداف في الدقائق 6، 66 و78، فيما أحرز ناثان أكي هدفًا بالدقيقة 19، ومايرون بوادو بالدقيقة 87. ورفع المنتخب الهولندي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني خلف ألمانيا متصدر المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد إستونيا عند نقطة واحدة.

وسجل كل من كريستيان بنتيكي وكيفن دي بروين هدفين خلال فوز بلجيكا الكاسح 6-1 على قبرص في ختام المجموعة التاسعة بتصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 وأنهت بلجيكا المجموعة بسجل مثالي بعد الفوز في كل مبارياتها العشر، كما سجلت 40 هدفا في المشوار.
وهز يانيك كاراسكو الشباك أيضا اليوم بجانب هدف بالخطأ سجله كيبروس كريستوفورو.
وأسكتت قبرص أصحاب الضيافة عندما سجل نيكولاس أيوانو الهدف الأول لكن سرعان ما احتفل جمهور بلجيكا بتوالي الأهداف.وبفضل تمريرة رائعة من كاراسكو تعادل بنتيكي ثم سمح مايكل نيوفيتوس حارس قبرص لدي بروين بالتسجيل بعد أن اهتزت شباكه بتسديدة ضعيفة.وصنع كاراسكو هدفا جديدا لدي بروين قبل أن يكلل مجهوده بهدف قبل دقيقة على انتهاء الشوط الأول بعد استغلال لتمريرة إيدن هازارد.
وخطف منتخب ويلز، بطاقة التأهل إلى يورو 2020، في الجولة الأخيرة من التصفيات بفضل الفوز على المجر بهدفين دون رد، وفي المباراة الأخرى بنفس المجموعة، فاز منتخب سلوفاكيا على ضيفه أذربيجان 2-0. ولحق المنتخب الويلزي بنظيره الكرواتي إلى يورو 2020 بعد أن كان المنتخب المجري قاب قوسين أو أدنى من خطف بطاقة التأهل. لكن منتخب ويلز قلب كل الموازين وحسم الفوز بهدفين حملا توقيع آرون رامزي في الدقيقتين 15 و47.
ويتصدر منتخب كرواتيا المجموعة الخامسة برصيد 17 نقطة مقابل 14 نقطة لويلز في المركز الثاني و13 نقطة لسلوفاكيا في المركز الثالث و12 نقطة للمجر في المركز الرابع.
وواصلت بلجيكا هيمنتها بعد الاستراحة وسجل كريستوفورو بالخطأ في مرماه قبل أن يكمل بنتيكي السداسية.

وانهى منتخب بولندا مشواره في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات يورو 2020، بالفوز على ضيفه السلوفيني 3-2، في ختام فعاليات المجموعة السابعة.وفي مباريات أخرى بالمجموعة ذاتها، فازت مقدونيا على الكيان الصهيوني 1-0، ولاتفيا على النمسا بنفس النتيجة.

ويتصدر منتخب بولندا المجموعة السابعة برصيد 25 نقطة، بعد أن كان ضمن التأهل للبطولة القارية قبل فترة، رفقة منتخب النمسا الذي حل ثانيا برصيد 19 نقطة.

وفي وارسو، سجل سيباستيان سزيمانسكي وروبرت ليفاندوفسكي هدفي بولندا في الدقيقتين 3 و54.

ورد منتخب سلوفينيا بهدفين حملا توقيع تيم ماتافز وجوسيب إيليشيش في الدقيقتين 14 و61.

لكن قبل تسع دقائق من نهاية المباراة، خطف ياتسيك جورالسكي هدف الفوز لبولندا.