دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار بيان صادر عن فريق “عزيز أنت يا وطني” للعمل التطوعي ارتفاع على درجات الحرارة وطقس حار حتى الأربعاء مجلس محافظة الكرك يناقش تحديات القطاع السياحي قضية ماركا تكشف مخزن متفجرات بأبوعلندا .. والامن: التفاصيل بعد التحقيق منتدى الاستراتيجيات يصدر ورقة حول مؤشر السلام العالمي في ضوء الاضطرابات الإقليمية والدولية الباحث القانوني ينال احمد ابو خيط يصدر كتابا بعنوان النظام الدستوري الاردني البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية أبنائي طلبة الثانوية العامة .....بالتوفيق ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء ملك المغرب، حرص على خدمة القضية الفلسطينية وعطف خاص على سكان القطاع تقرير الخارجية الأمريكية: البحرين تحقق الفئة الأولى في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السابع بني مصطفى تتفقد أعمال الصيانة والبناء لمركز تعديل السلوك للأطفال بالزرقاء
فن

حزن وإحباط بسبب تأخُّر سن الزواج.

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

تعبِّر الفنانة الشابة هلا رشدي في أغنيتها «نصيبها ما جاش» عن حالة الحزن التي تصيب كثيراً من الفتيات اللاتي تقدَّم بهن العمر ولم يتزوجن، الحالة التي تغنِّي لها هلا هي فتاة تلاقي ضغط من المجتمع ومن نظرة مَن حولها لها بسبب عدم زواجها؛ ما يجعلها حزينة طوال الوقت، حتى إنها تخاف من النظر في المرآة حتى لا ترى آثار تقدُّم العمر على وجهها.

الأغنية تلامس واقعاً تعيشه معظم الفتيات في العالم العربي، والتساؤلات التي تُطرح عليهن دائماً رغم أنهن لا يحملن جواباً منطقياً لهذه التساؤلات.

الأغنية تحمل جواباً ضمنياً لكل فتاة تمر بهذه الحالة بأن القدَر ربما يحمل في التأخير خيارات أفضل، تعتبر «نصيبها ما جاش» أول فيديو كليب تُطلقه هالة بعد الشهرة التي حققتها على مدار العامين السابقين عقب انضمامها لفرقة «أيامنا الحلوة» الغنائية، وحققت الأغنية ما يقرب من المليون مشاهدة بعد أيام من إطلاقها.