الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير
فن

اختتام عروض أيام الفيلم الكوري بفيلم مذكرات قاتل

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -اختتمت مساء اليوم الثلاثاء على شاشة سينما الرينبو بعمان آخر عروض "أيام الفيلم الكوري" بعمان بدورته الـ14، بفيلم التحقيقات والإثارة "مذكرات قاتل" إخراج وون شين ين من إنتاج 2017 والناطق باللغة الكورية مع ترجمة إلى الانجليزية.
ويتحدث الفيلم عن شخصية بيونغ سو قاتل متسلسل سابق يتم تشخيصه بمرض الزهايمر بسبب حادث مروري تعرض له منذ 17 عاماً وهو ذات الحادث الذي وضع نهاية لسلسلة جرائمه وسمح له بأن يعيش حياة طبيعية مع ابنته الوحيدة.
ولدى وقوع سلسلة من عمليات قتل فتيات بالقرب من المدينة التي يقطن فيها ينتاب بيونغ سو القلق فيما اذا كانت هذه الجرائم ارتكبها حين يفقد الذاكرة ليكتشف لاحقا غير ذلك وعلى اثر حادث مروري مع شاب يتبين لاحقا انه القاتل ويعمل شرطياً.
وتتوالى سيرورة حكاية الفيلم في إطار من التشويق والاحداث غير المتوقعة خصوصاً عندما يكتشف أن ذلك القاتل المختل عقليا تعرف على ابنته الشابة وأقام معها علاقة صداقة مما يدفعه للقلق عليها والسعي لحمايتها وكشف حقيقته بعد عدة محاولات فاشلة.
ويختتم الفيلم حكايته بقيام بيونغ سو بانقاذ ابنته والقضاء على القاتل واعترافه بجرائمه السابقة وفقدانه ذاكرته كلياً وتحويله إلى مستشفى خاص بهذا النوع من الامراض.
والفيلم حاصل على جائزة كورا للافلام لافضل ممثل.
وكانت عروض أيام الفيلم الكوري انطلقت الأحد الماضي واشتملت على 3 أفلام متنوعة وحديثة الانتاج، نظمتها السفارة الكورية في الأردن بدعم من مجلس الأفلام الكوري وبالتعاون مع الهيئة الملكية الاردنية للافلام.
--(بترا) م