هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية
فن

الفنانة التشكيلية القطرية لينا العالي تعرض لوحاتها في عمان

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - 
أعلنت الفنانة التشكيلية القطرية لينا العالي عن افتتاح معرضها في عمان يوم 24 الجاري ويستمر حتى 2 كانون الأول المقبل في نوفة جاليري جبل عمان.
وسيقام المعرض برعاية وزير الثقافة د. باسم الطويسي وحضور سفير قطر في الاردن الشيخ سعود بن ناصر ال ثاني  حيث ستعرض العالي مجموعة من لوحاتها في المعرض الذي أطلقت عليه اسم "مشاعر" حيث قالت هناك مشاعر تحكى وهناك مشاعر تكتب فهل سمعتم عن مشاعر ترسم؟
وتحت هذا العنوان ستقدم العالي مجموعة من اجمل اعمالها الفنية من خلال  لوحاتها الرائعة والبارزة بقوة في أعمالها المنجزة بالريشة والألوان ، حيث تتطرق أعمالها إلى كل ما يتعلق بالحياة والجمال من خلال صور مجردة بألوان فاتحة و ساخنة ستقدم خلالها كل ما يتعلق بالمشاعر وفلسفتها.

ووجهت العالي الدعوة لكل المهتمين في مجال الفن والثقافة لزيارة معرضها التي حرصت أن يكون في الاردن الذي يعتبر من اهم الدول الذين احتضنوا الفنانين العرب في مختلف مجالاتهم الفنية حيث تؤكد لينا ان اقامة المعرض في الاردن الذي تزوره كثيرا بهدف تبادل الثقافة اابصىية والفنية بين البلدين 

وتعتبر لينا العالي من اهم الفنانات التشكيليات على مستوى الوطن العربي وكاتبة لقصص الأطفال وهي عضو سابق في مجلس أدارة الجمعية القطرية للفنون التشكيلية ,مدرب معتمد في الفنون والحرف اليدويةوالرخصة الدولية للمسؤولية المجتمعية وعضو الجمعية العالمية للفنون بالدوحة ولديها مشاركات كثيرة في العديد من المعارض الفنية في العديد من الدول العربية وتؤكد العالي أن لوحاتها تعكس تاريخ شغفها، حيث تنشد تحقيق ذاتها في مجال الفنون التشكيلية، مضيفة أن الإلهام يبقى هو الباعث الحقيقي لكل خطوة وكل نجاح.