مصرع 13 شخصا وفقدان 14 في غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل اليمن استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال شرق جنين مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى رئيس المركز الوطني للإبداع يحاضر في جامعة الزرقاء بعزم وحزم جلالة الملك الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي وإصابة آخر جنوب قطاع غزة أبو السمن يتفقد مشروع صيانة طريق دير علا ووادي شعيب الملكية الأردنية تلغي رحلاتها إلى بيروت اليوم 8 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط قطاع غزة شهيد وجريحان في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان اجتماع في النادي الارثوذكسي لحث المواطنين على المشاركة الفعالة في الانتخابات القادمة هيئة الطيران المدني: الأجواء الأردنية تعمل بشكل اعتيادي حزب الله يطلق عملية الرد على اغتيال احد قادته بحسب بيان صدر عنه وفيات الأحد 25-8-2024 طقس صيفي عادي اليوم وحار في اغلب المناطق غدًا النائب السابق زكية محمد الشمايلة في ذمة الله حالة الطقس المتوقعة يومي الاحد والاثنين الشؤون الفلسطينية تنظم لقاء للحديث حول الانتخابات البرلمانية جرش في السبعينيات إرث من القيم النبيلة في زمن البساطة والكرامة الشوملي.. حلم ب الهجرة ل أمريكا يتحول إلى كابوس
شباب وجامعات

جامعة عمان العربية تحتفل بالمولد النبوي الشريف

 جامعة عمان العربية تحتفل بالمولد النبوي الشريف
الأنباط -
الأنباط - احتلفت جامعة عمان العربية امس الثلاثاء بذكرى المولد النبوي الشريف، باستذكار أهم المحطات في سيرته النبوية والدروس والعبر المستخلصة.
وعرض المتحدثون في الندوة التي حضرها رئيس الجامعة الدكتور ماهر سليم، وعميد كلية القانون مهند أبو مغلي، وأعضاء هيئة التدريس والطلبة لمقتطفات من السيرة النبوية موجهين التهنئة للملك والشعب الاردني بعودة أراضي الباقورة والغمر كامليتن للسيادة الاردنية.
وبين المتحدثون في الندوة التي نظمها قسم الشريعة وعمادة شؤون الطلبة في الجامعة مكانة الرسول صلى الله عليه وسلم، ومقاماته التي ليست لأحد من الخلائق، ودلالات حبه، وانه يعنى طاعة المسلم له، داعين للتبصر في النفس للتأكد من تمام الحب للرسول صلى الله عليه وسلم.
وقال رئيس قسم الشريعة الدكتور أمين أبولاوي في الندوة إن ميلاد الرسول هو ميلاد فكر ومنهج عقدي وسلوكي، معرجا على محطات من السيرة النبوية العطرة وكيف قابل رسول الله الاساءة بالاحسان وتعامل بإنسانية حتى مع أعدائه.
من جهته بين عضو هيئة التدريس الدكتور بلال أبو قدوم فضائل حب النبي، وضرورة أن لا يقتصر على القلب ولكن أيضا بالعمل وان نكون على دربه وأن نسير على نهجهه فمحبته جزء من الايمان.
كما عرض عضو هيئة التدريس أحمد عبابنة لمكانة الرسول وكيف خصه الله بخصوصيات جمة، منها الشفاعة في الاخرة ، وقال أن تعبد الله يكون بمعرفة رسوله واتباعه.
--(بترا)