"لا نحبّ البنادق" إصدار جديد للشاعر الأردني سمير القضاة وزير الصناعة يفتتح مصنع سنابل للورق والكرتون في القسطل فوائد نفسية لم تعرفها من قبل عن الاستحمام بالماء البارد ماذا تعلمت من ارتكاب أكبر خطأ في حياتي! الشواربة يلتقي أمين عام منظمة المدن العربية ويؤكدان تعزيز التعاون استشهاد فلسطيني متأثرا بإصابته في بيت أمر شمال الخليل الرئاسة الفلسطينية تؤكد أن لا شرعية للاحتلال في غزة والضفة والقدس الترخيص المتنقل في بلدية برقش حتى الأربعاء 1236 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد الاحتلال يرتكب 4 مجازر في قطاع غزة خلال 24 ساعة اقتصاديون وسياسيون: الأداء البرلماني المقبل بالملف الاقتصادي سيعزز الثقة بمجلس النواب سارة غسان الراميني مع "مرتبة الشرف" من كلية الحقوق في جامعة ليفربول منتخب المصارعة يختتم مشاركته في بطولة آسيا بلدية غزة: نقص الآليات وقطع الغيار يزيد العجز في الاستجابة لخدمات الطوارئ الاسبوع الرابع على التوالي .. معسكرات الحسين للعمل والبناء تزخر بالأنشطة التفاعلية في العقبه محمد أبو الغنم، المدير التنفيذي للمالية المعيّن حديثاً في أورنج الأردن: خبرة ورؤية استراتيجية 83 شاحنة مساعدات جديدة تعبر من الأردن لقطاع غزة انخفاض على اسعار الذهب محليا بواقع دينار ونصف للغرام قطر: 250 مليون دولار قيمة حوالات العاملين الأردنيين في 6 أشهر التعاون الخليجي يرحب بقرار "العدل الدولية" بشأن فلسطين
فن

سيتي سنتر" يطلق أول عرض أزياء في العالم على "غوغل ستريت فيو" في دبي

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

منصة أزياء واقعية تحمل نبض الشارع

"سيتي سنتر" يطلق أول عرض أزياء في العالم على "غوغل ستريت فيو" في دبي 

عروض مبتكرة لمجموعة أزياء خريف/شتاء2019 المتوفرة حالياً في مراكز تسوق "سيتي سنتر"


دبي، الإمارات العربية المتحدة: نقلت مراكز تسوق "سيتي سنتر" تجربة التسوق إلى منصات جديدة هذا الأسبوع، من خلال اطلاقها لأول عرض أزياء من نوعه في العالم ، والذي يمكن متابعته عبر تطبيق "غوغل ستريت فيو". ويوفر العرض المقام على ممشى رقمي للمتسوقين، طريقة فريدة للتعرف على مجموعة أزياء خريف/شتاء 2019 التي أطلقت مؤخراً، ولتشجيعهم على أن يكونوا على طبيعتهم بعيداً عن التكلف.


كما يعكس عرض الأزياء الذي تم تصويره في كورنيش الشندغة طبيعة مراكز تسوق "سيتي سنتر" الخلاقة التي تركز على المجتمع، من خلال استخدامه لأشخاص عاديين تم اختيارهم من الشارع ليكونوا عارضي الأزياء. ويظهر هذا الاستخدام لأشخاص حقيقيين ما ستبدو عليه هذه التصاميم في العالم الواقعي، والتي تم اختيارها من مجموعات أزياء متاجر الألبسة في مراكز تسوق "سيتي سنتر" لموسم خريف/شتاء 2019، ومن بينها "ديسيجوال" و"أوكايدي" و"فينشي" و"بارفوا" و"إروبوستال" و"إل سي وايكيكي" و"كاراج" و"ليفايز" و"إتش & إم" وغيرها.

وقالت ريما شماس، مديرتنفيذي أول، التسويق، مراكز التسوق لدى ماجد الفطيم العقارية: " نحن متحمسون للمساهمة في الارتقاء بمعايير هذه الصناعة من خلال دمج الأزياء والتكنولوجيا بطرق مبتكرة، مع الاحتفاء في الوقت ذاته بأسلوب أزياء الشارع  أو ما يعرف بـ street style . ومن خلال اعتمادنا على عارضات أزياء تم اختيارهم من المجتمع المحيط، نجحنا في ابتكار منصة عرض متطورة بعثت روحاً جديدة في شوارع دبي مع أول عرض أزياء من نوعه في العالم على "غوغل ستريت فيو". وتعتبر شركة ‘ماجد الفطيم‘ من الشركات الرائدة في تقديم تجارب أزياء مبتكرة، ومع وصول مجموعات أزياء خريف/شتاء 2019 إلى مراكز تسوق ‘سيتي سنتر‘، وجدنا الفرصة لابتكار طريقة فريدة وجذابة لعرض أحدث التصاميم". 

ويستمر عرض الأزياء على "غوغل ستريت فيو"، حيث يعرض إطلالات تم تنسيقها من أحدث التصاميم الرائجة والمتوفرة في مراكز تسوق "سيتي سنتر" في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وتواصل حملة خريف/شتاء 2019 فعالياتها في كافة مراكز تسوق "سيتي سنتر"، حيث يستطيع الزوار الحصول على أحدث التصاميم والتفاعل مع الأنشطة الرقمية المختلفة، بالإضافة إلى ربح جوائز مالية قيّمة