الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد 12 شهيدا جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة اتفاقية لتدريب 25 شابا وشابة في مجال صيانة الطيران الملك يترأس جولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" ميرسي كور: نُساند جهود الأردن في الحد من آثار التغيرات المناخية إضراب اقتصادي شامل في إسرائيل الاثنين لدفع الحكومة إلى إبرام صفقة تبادل أسرى وصول القافلة الأردنية رقم 100 إلى غزة الجهاز الوطني للإيرادات: تطبيق الضريبة على الشركات متعددة الجنسيات التي تتجاوز إيراداتها العالمية السنوية 750 مليون يورو رياديو الموسم 11 من BIG by Orange يتلقون تدريباً حول استقطاب الاستثمارات من شركة ميدل إيست فينتشر بارتنرز للاستثمار الجريء (MEVP) الفايز يتفقد أرض المعارض في العقبة
رياضة

ريال مدريد يفرط بالفرصة وزيدان حزين

ريال مدريد يفرط بالفرصة وزيدان حزين
الأنباط -

الانباط - عمان

لم تكن نقطة التعادل التي عاد بهاريال بيتيس، من معقل ريال مدريد "سانتياجو برنابيو"، في إطار منافسات الجولة الـ12 من الليجا، هي المكسب الوحيد للضيوف. وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ريال بيتيس أصبح أول فريق في تاريخ الليجا يخرج بشباك نظيفة في 3 مباريات متتالية ضد ريال مدريد في معقله البرنابيو.وأضافت "أوبتا" أيضًا، أن ريال مدريد تعادل سلبيًا على ملعب "سانتياجو برنابيو" لأول مرة تحت قيادة زيدان في مختلف البطولات.
وسبق أن تولى زيدان قيادة ريال مدريد من 2016 وحتى 2018 خلال الولاية الأولى، قبل أن يعود مجددًا إلى النادي الملكي في شهر مارس/ آذار الماضي.يذكر أن التعادل حرم ريال مدريد من الانفراد بصدارة الدوري الإسباني على حساب منافسه اللدود برشلونة. وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى 22 نقطة في وصافة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن المُتصدر برشلونة، ويرفع ريال بيتيس رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ14.
وأبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، حزنه بعد التعادل وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد رأيت وجود لمسة يد على لاعب بيتيس، لكن حكم المباراة قرر أن الأمر غير ذلك، ولعبنا مباراة جيدة لكننا فشلنا في تسجيل هدف وهذا عار، وعلينا المضي قدما". وأضاف: "نحن نعرف ما حدث في لقطة لمسة اليد، لأنني رأيت اللعبة، لكن يجب أن نحترم ما قرره الحكم". وتابع: "نحن خسرنا نقطتين، وكانت فرصة لحصد النقاط الـ3 لكنني سأظل إيجابيا، والخصم وضع لنا صعوبات وهذا أمر طبيعي".
وعلق زيدان على خروج جاريث بيل وخاميس وردريجيز من مدرجات الملعب قبل نهاية المباراة: "بشكل عام الثنائي دعم اللاعبين، وهذا هو الشيء المهم". وأردف: "لأننا في أفضل دوري في العالم لا توجد مباراة سهلة، وأي فريق يمكن أن يضعك في مأزق حتى الأندية الصغيرة".وعن إجراء تغييرين فقط في المباراة، أجاب: "نعم، وجدت أن هذا هو الحل".
واستكمل: "افتقاد التسجيل؟ لن نسجل دائمًا 5 أهداف، ونحن نعلم أنه حين نصنع الفرص فهذا الشيء الأكثر أهمية، ونحن افتقرنا للتسجيل، لكننا دافعنا بشكل جيد جدًا، وعلينا تقبل ما حدث". وواصل: "منذ شهر مارس / أذار لم نفز بـ3 مباريات متتالية؟ نحن لا نفشل ولا يفشل الجميع، لكن الدوري صعب للغاية، وجميع الفرق خسرت بعض النقاط، لكنني قلت سابقًا إنه لا يوجد فريق يفوز بسهولة، وعلينا أن نقدم المزيد لتحقيق الانتصارات، لكننا لسنا سيئين للغاية".
وحول استبدال بنزيما، أجاب: "لم يكن يُعاني من شيء". ونوه: "عدم فوز ريال مدريد إذا لم يلعب فالفيردي؟ هذا ليس الحال، إنها مُصادفة لأن الآخرين يقدمون أداءً جيدًا". واختتم: "كورتوا يقدم أداء أفضل؟ إنه أمر إيجابي، وبشكل عام أتيحت لنا فرصة لإحداث فارق في جدول الترتيب، لكننا خسرنا نقطتين في ملعبنا وعلينا أن نكون إيجابيين".