زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور ) حوارية في "شومان" حول " مآلات العرب في ضوء التكتلات العالمية الجديدة " أيلة تخرج المشاركات في البرنامج التدريبي للإرشاد السياحي البيئي دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي
فن

كندة علوش وعمرو يوسف يكشفان عن وجه ابنتهما في عيد ميلادها الأول

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

كشف الثنائيعمرو يوسف وكندة علوشعن ملامح طفلتهما، في أول ظهور لوجه الطفلة حياة بعد إتمامها عاماً.

إذ شاركت الممثلة السورية صورتها مع حياة عبر حسابها على إنستغرام، ورغم أن الصورة كانت والطفلة لا تزال في الشهور الأولى بعد ولادتها، إلا أنها الأولى التي تُظهر وجهها.

وكتبت علوش على الصورة: «لا أصدق أنه مر عام.. الحمد لله على أحلى هدية الله أرسلها لنا.. الله يخليها ويحميها ويقدرنا نهتم فيها ونسعدها.. الله يخليلكم ولادكم ويطعم كل مشتهي.. حياة عمرو يوسف».

لكن ملامح الطفلة وهي في عامها الأول ظهرت بشكلٍ أوضح في صورة شاركها زوجها الممثل المصري عبر حسابه بإنستغرام. وقد حرص زملاؤهم الفنانون على تهنئتهم بعيد ميلادها في التعليقات.

وفي 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، أعلن يوسف أن كندة وضعت مولودتها الأولى بنشره صورة له وهو يحمل ابنتهما، ولم يظهر الوجه كاملاً، مكتفياً بلقطة من الجانب للطفلة الصغيرة.

وكما يحرص الزوجان حالياً على عدم إظهار ملامح طفلتهما، فقد حرص الثنائي اللذان تزوجا في يناير/كانون الثاني 2017، أيضاً، على إبقاء خبر الحمل بعيداً عن الجمهور، ثم اضطرا للإعلان عنه في الأشهر الأخيرة بعد انتشار الخبر بالخطأ عن طريق أحد أصدقائهما.

فكانت كندة تكتفي بنشر صور وجهها فقط دون إظهار كامل جسدها، إلى أن كشف الكاتب المصري عباس أبوالحسن الخبر، دون أن ينتبه بعد نشره فيديو لعيد ميلاد شقيقته، ظهرت فيه علوش وقد بدت عليها آثار الحمل.

وبعدها، أعلنت علوش خبر حملها، بمشاركة صور لها وهي تشتري مستلزمات الأطفال وملابس طفلتها.