الحسين إربد يفوز على شباب الأردن ببطولة درع الاتحاد حالة الطقس في المملكة للايام من الاحد الى الاربعاء ارتفاع نسبة الطلاق خلال "كورونا".. أسباب وتداعيات "التقدم" لا يلغيه.. مجتعات قروية تحافظ على القديم المتوارث غارات إسرائيلية على جنوب لبنان والبقاع الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد للثلاثاء تعيين العدوان والمحادين و الهباهبة في مجلس إقليم البترا قرارات مجلس الوزراء (تفاصيل) الشبكة العربية للإبداع والابتكار والمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال يوقعان اتفاقية شراكة في دبي توقيع مذكرة تفاهم بين سلطة وادي الأردن والمؤسسة التعاونية لدعم جمعيات مستخدمي المياه وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص الحكومة تقرر دعم صادرات وتصنيع البندورة دعما للمزارعين إبراهيم أبو حويله يكتب:قائد وجندي ... "شومان" تحتفي بالأكاديمي والمفكر التربوي الدكتور فكتور بله وزارة الخارجية: إجلاء 35 أردنيا من لبنان اليوم عبر طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء مدينة معان محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى يناقشان خطط تطوير وسط السلط وتعزيز دورها التراثي والسياحي توقعات بـ إرتفاع الديزل والبنزين بنوعيه... لشهر تشرين الثاني طائرة مساعدات أردنية تصل إلى بيروت م .زيد خالد المعايطة يكتب :صنع السياسات والبصائر السلوكية زين شريكاً استراتيجياً لرالي "جوردن رايدرز" للدراجات النارية

إعلان أسماء أعضاء لجنة تحكيم جائزة "رواد الأعمال" للعام الحالي

 إعلان أسماء أعضاء لجنة تحكيم جائزة رواد الأعمال للعام الحالي
الأنباط -
الأنباط - أعلنت شركة إرنست ويونغ "EY" الأردن عن أسماء أعضاء لجنة التحكيم لجائزة "رواد الأعمال" للعام 2019 التي تقام هذا العام تحت الشعار العالمي الموحد "رياديون لا يعرفون المستحيل".
وبحسب بيان الشركة، اليوم الاثنين، تهدف الجائزة السنوية، إلى الاحتفاء بقادة الأعمال والأفراد الذين يبذلون قصارى جهودهم لتحقيق النجاح في أعمالهم ومجتمعاتهم والعالم من حولهم.
وتتألف لجنة التحكيم المستقلة التي يرأسها ماهر قدورة رائد الأعمال وصانع التغيير الاجتماعي، من مجموعة من الشخصيات البارزة في مجال ريادة الأعمال وهم: باسم السلفيتي، عضو مجلس الإدارة في بنك الاتحاد، والدكتور دريد محاسنة، رئيس مجلس إدارة جمعية إدامة والرئيس التنفيذي لشركة توفيق غرغور للملاحة، وفهد الجاسم، الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن، إلى جانب رنده صادق، نائب الرئيس التنفيذي للبنك العربي.
وستجتمع اللجنة سويةً لتقييم المتأهلين للتصفيات النهائية لجائزة "الواعد لريادة الأعمال" لهذا العام بناءً على ستة معايير هي: روح الريادة، والقيمة المقدّمة، والتوجه الاستراتيجي، والأثر على الصعيدين المحلي والعالمي، والابتكار، والنزاهة الشخصية/القيادة المدفوعة بتحقيق الأهداف. وعلّق وضّاح برقاوي، الشريك المسؤول في "EY" الأردن والعراق وسوريا وفلسطين وليبيا، والمسؤول عن جائزة "رواد الأعمال" في "EY" الأردن قائلاً: "نرحب بعودة لجنة التحكيم إلى الجائزة بنسختها الجديدة".
وأشار إلى أن الجائزة "نجحت في ترسيخ مكانتها كجائزة تحظى بتقدير كبير لدورها المهم في تقديم روّاد الأعمال المحليين والاحتفاء بهم، ما يمكننا باستمرار من جذب مجموعة من خبراء القطاع البارزين والموثوقين لتقييم المتأهلين للتصفيات النهائية، واختيار الفائزين في نهاية المطاف".
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير