الحسين إربد يفوز على شباب الأردن ببطولة درع الاتحاد حالة الطقس في المملكة للايام من الاحد الى الاربعاء ارتفاع نسبة الطلاق خلال "كورونا".. أسباب وتداعيات "التقدم" لا يلغيه.. مجتعات قروية تحافظ على القديم المتوارث غارات إسرائيلية على جنوب لبنان والبقاع الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد للثلاثاء تعيين العدوان والمحادين و الهباهبة في مجلس إقليم البترا قرارات مجلس الوزراء (تفاصيل) الشبكة العربية للإبداع والابتكار والمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال يوقعان اتفاقية شراكة في دبي توقيع مذكرة تفاهم بين سلطة وادي الأردن والمؤسسة التعاونية لدعم جمعيات مستخدمي المياه وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص الحكومة تقرر دعم صادرات وتصنيع البندورة دعما للمزارعين إبراهيم أبو حويله يكتب:قائد وجندي ... "شومان" تحتفي بالأكاديمي والمفكر التربوي الدكتور فكتور بله وزارة الخارجية: إجلاء 35 أردنيا من لبنان اليوم عبر طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء مدينة معان محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى يناقشان خطط تطوير وسط السلط وتعزيز دورها التراثي والسياحي توقعات بـ إرتفاع الديزل والبنزين بنوعيه... لشهر تشرين الثاني طائرة مساعدات أردنية تصل إلى بيروت م .زيد خالد المعايطة يكتب :صنع السياسات والبصائر السلوكية زين شريكاً استراتيجياً لرالي "جوردن رايدرز" للدراجات النارية

يوم وظيفي في مادبا

 يوم وظيفي في مادبا
الأنباط -
الأنباط - نفذ صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية التابع لهيئة شباب كلنا الاردن وبالتعاون مع مركز تطوير الاعمال ضمن مشروع املنا، يوما وظيفيا في مادبا.
وقال منسق الهيئة الدكتور حسن الشوابكة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا): إن اليوم الوظيفي يوفر عددا من فرص العمل في مختلف القطاعات الصناعية والخدمية للذكور والاناث للأعمار بين 18 إلى 28 عاما، وتشارك فيه عدد من الشركات والمصانع في محافظتي مادبا والعاصمة. ودعا الشباب والشابات الراغبين بالحصول على فرصة عمل البحث المستمر عن فرص العمل في القطاعات الخاصة وعدم انتظار الوظائف بالقطاعات الحكومية.
ويأتي هذا اليوم ضمن محور شبابنا منتج الذي يسعى للتشبيك مع المؤسسات المولدة لفرص العمل، والسعي لتمكين الشباب في سبيل تحسين ظروف حصولهم على فرص عمل مستقبلا.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير