الحسين إربد يفوز على شباب الأردن ببطولة درع الاتحاد حالة الطقس في المملكة للايام من الاحد الى الاربعاء ارتفاع نسبة الطلاق خلال "كورونا".. أسباب وتداعيات "التقدم" لا يلغيه.. مجتعات قروية تحافظ على القديم المتوارث غارات إسرائيلية على جنوب لبنان والبقاع الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد للثلاثاء تعيين العدوان والمحادين و الهباهبة في مجلس إقليم البترا قرارات مجلس الوزراء (تفاصيل) الشبكة العربية للإبداع والابتكار والمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال يوقعان اتفاقية شراكة في دبي توقيع مذكرة تفاهم بين سلطة وادي الأردن والمؤسسة التعاونية لدعم جمعيات مستخدمي المياه وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص الحكومة تقرر دعم صادرات وتصنيع البندورة دعما للمزارعين إبراهيم أبو حويله يكتب:قائد وجندي ... "شومان" تحتفي بالأكاديمي والمفكر التربوي الدكتور فكتور بله وزارة الخارجية: إجلاء 35 أردنيا من لبنان اليوم عبر طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء مدينة معان محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى يناقشان خطط تطوير وسط السلط وتعزيز دورها التراثي والسياحي توقعات بـ إرتفاع الديزل والبنزين بنوعيه... لشهر تشرين الثاني طائرة مساعدات أردنية تصل إلى بيروت م .زيد خالد المعايطة يكتب :صنع السياسات والبصائر السلوكية زين شريكاً استراتيجياً لرالي "جوردن رايدرز" للدراجات النارية

محافظ مادبا : تشغيل المتعطلين عن العمل من أولوياتنا

محافظ مادبا  تشغيل المتعطلين عن العمل من أولوياتنا
الأنباط -
الأنباط -قال محافظ مادبا الدكتور بلال النسور اليوم الاحد ان تشغيل المتعطلين عن العمل من اولوياتنا وعملنا بالتنسيق مع مديرية العمل في المحافظة في حصر الشركات التي بحاجة الى عمال ليتم تعبئة شواغرها من أبناء المحافظة وأضاف النسور لوكالة الأنباء الاردنية (بترا ) ان بعض المتعطلين يصر في طلبه وظيفة حكومية وهذا من صلاحيات ديوان الخدمة المدنية داعيا الشباب الى التوجه للقطاع الخاص والعمل فيه .
وأكد ان مدينة مأدبا تشهد حركة سياحية في جميع مواقعها الثقافية والدينية والترفيهية والعلاجية وسياحة المغامرات في وادي الهيدان وبين النسور باتخاذ بعض الاجراءات المرورية لاتاحة المجال للسياح للتجول والتسوق بأريحية.
واضاف ان وزارة السياحة اتبعت برنامجا سابقا يدعم السياحة الداخلية بهدف استقطاب السياحة مشيرا الى حاجة مادبا للترويج السياحي لاستقطاب اكثر للسياح لزيارة المواقع السياحية والاثرية مما ينعكس على وضع المحال التجارية وتنشيط حركة البيع والشراء.
وأشارالى انه تم تفعيل لجنة السلامة المرورية والسير برئاسة مساعد المحافظ الدكتور راكان العدوان تم خلالها معالجة بعض النقاط المرورية من خلال اغلاق بعض الشوارع وعمل جزيرة وسطية في شارع التعبئة ادت للتخفيف من الازدحام المروري.
- -(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير