الحسين إربد يفوز على شباب الأردن ببطولة درع الاتحاد حالة الطقس في المملكة للايام من الاحد الى الاربعاء ارتفاع نسبة الطلاق خلال "كورونا".. أسباب وتداعيات "التقدم" لا يلغيه.. مجتعات قروية تحافظ على القديم المتوارث غارات إسرائيلية على جنوب لبنان والبقاع الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد للثلاثاء تعيين العدوان والمحادين و الهباهبة في مجلس إقليم البترا قرارات مجلس الوزراء (تفاصيل) الشبكة العربية للإبداع والابتكار والمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال يوقعان اتفاقية شراكة في دبي توقيع مذكرة تفاهم بين سلطة وادي الأردن والمؤسسة التعاونية لدعم جمعيات مستخدمي المياه وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص الحكومة تقرر دعم صادرات وتصنيع البندورة دعما للمزارعين إبراهيم أبو حويله يكتب:قائد وجندي ... "شومان" تحتفي بالأكاديمي والمفكر التربوي الدكتور فكتور بله وزارة الخارجية: إجلاء 35 أردنيا من لبنان اليوم عبر طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء مدينة معان محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى يناقشان خطط تطوير وسط السلط وتعزيز دورها التراثي والسياحي توقعات بـ إرتفاع الديزل والبنزين بنوعيه... لشهر تشرين الثاني طائرة مساعدات أردنية تصل إلى بيروت م .زيد خالد المعايطة يكتب :صنع السياسات والبصائر السلوكية زين شريكاً استراتيجياً لرالي "جوردن رايدرز" للدراجات النارية

الدورة الـ13 للسلام عبر الشفافية تبدأ أعمالها في عمان

الدورة الـ13 للسلام عبر الشفافية تبدأ أعمالها في عمان
الأنباط -
الأنباط -بدأت في عمان اليوم الاحد، أعمال الدورة الثالثة عشر للسلام عبر الشفافية بمشاركه عسكريين ودبلوماسيين وكبار المسؤولين في منطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا.
وسيتم خلال الدورة التي ينظمها مركز جنيف للسياسة الامنية بالتعاون مع كلية الدفاع الوطني وبدعم من السفارة السويسرية في عمان تحليل القضايا الامنية الدولية والقضايا العملية للبروتوكول الدبلوماسي وتعليمات تطبيق اتفاقيه "فينا".
وتهدف الدورة التي تستمر ستة أيام إلى تمكين المشاركين من زيادة دورهم في تحقيق التأثير في بيئة معقدة سريعة التغيير خاصه ما يتعلق بالتهديدات الحالية في المنطقة.
يشار الى ان مركز جنيف للسياسة الامنية هو مؤسسة دولية في مدينة جنيف ومركز تعليمي رائد في السياسة الامنية العالمية ويهدف الى تسهيل الحوار والتبادل لدعم السلام والامن والتعاون الدولي.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير