الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد 12 شهيدا جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة اتفاقية لتدريب 25 شابا وشابة في مجال صيانة الطيران
رياضة

يونيفرس للتسويق الرياضي تطلق خدماتها الجديدة

يونيفرس للتسويق الرياضي تطلق خدماتها الجديدة
الأنباط -
الأنباط - 
الدوحة - خاص
اعلنت مجموعة يونيفيرس للتسويق الرياضي خدماتها بحلة جديدة في قطر والوطن العربي .
وتعرف باختصار باسم "USM” وهي شركة قطرية خاصة تأسست سنة 2014 ومقرها الدوحة , قطر و قد نمت بشكل ملحوظ في السنوات الاخيرة والان هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التسويق الرياضي الإقليمي.

وتقدم الشركة قائمة شاملة من الخدمات المتخصصة للرياضة و محفظة متنوعة من الخدمات التسويقية التي تخص المجال الرياضي و الان لديها أربعة مكاتب في قطر , المغرب , البرتغال و البرازيل.

وتملك يونيفرس للتسويق الرياضي فريق عمل من ذوي الخبرة في الاعمال المهنية و مستويات عالية من التسليم , جعلها ناجحة في مجال التسويق الاكثر تعقيدا في كل ماتقوم به بمافي ذلك السعي للوصول إلى تقديم افضل المساهمات التسويقية والاستراتيجيات طويلة الامد .

وتعتبر يونيفرس للتسويق الرياضي شركة ديناميكية متخصصه يرأس مجلس إدارتها نجم المنتخب القطري السابق ابراهيم خلفان و مساهميها من نجوم الكرة العربية ابرزهم عادل خميس النوبي نائب رئيس مجلس الادارة ومحمد مبارك المهندي الرئيس التنفيذي للشركة وخالد بن عبدالله البن علي مدير العلاقات العامة وزيد يعرب مدير التسويق .
.