الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد 12 شهيدا جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة اتفاقية لتدريب 25 شابا وشابة في مجال صيانة الطيران
رياضة

تتويج الفائزين في الجولة الأولى لبطولة زين الدولية للقفز عن الحواجز

تتويج الفائزين في الجولة الأولى  لبطولة زين الدولية للقفز عن الحواجز
الأنباط -
الأنباط -
اختتمت مساء السبت منافسات الجولة الأولى من بطولة زين الدولية للقفز عن الحواجز التي نظمها مركز العريان للفروسية على ميدانه الكائن في محافظة مادبا.

وشهدت البطولة التي اقيمت بدعم من شركة زين منافسات قوية بين فرسان الاردن وفرسان الدول المشاركة للحصول على المراكز الاولى المتقدمة فئات البطولة .

وتوج الفرسان الدكتور امجد العريان الرئيس والمؤسس لمجموعة فارمسي ون وعادل القواسمي مالك معرض الصقر لتجارة السيارات اضافة للحكام الدوليين .


وتاليا نتائج بطولة زين الدولية فئة 80 سم اقيمت برعاية من شركة الخليج للتأمين حيث حصل على المركز الاول الفارس عاهد العريان والمركز الثاني الفارس
Alice Pickek
اما المركز الثالث حصل عليه الفارس فرات الجالوس.

اما فئة 90سم اقيمت برعاية من مجموعة صيدليات فارمسي ون حيث حصل على المركز الاول الفارس فواز الفايز والمركز الثاني الفارس حمزة العبيدي والمركز الثالث الفارس يزيد سعيفان.

Small Tour فئة

اقيمت برعاية الوطنية للتامين
اذ حصل الفارس عمر حسون من العراق على المركز الاول على المركز الثاني الفارس عبدالله الحوراني من الاردن والمركز الثالث الفارس طارق خريسات من الاردن.

Medium Tour كانت برعاية الصقر لتجارة السيارات
حصل على المركز الاول الفارس علي ابوحمور من الاردن وتلاه في المركز الثاني الفارس محمد المومني من الاردن والمركز الثالث الفارس عمر حسون من العراق.

Big Tourوفيما يتعلق في فئة
برعاية كورتال الاردن حيث انتزع المركز الاول الفارس ستيفن يعقوب من الاردن والمركز الثاني الفارس محمد المومني من الاردن والمركز الثالث الفارس عمرحسون من العراق.

وواصل المركز يوم السبت اقامة بطولة زين الدولية للقفز عن الحواجز وكانت نتائج البطولة على النحو التالي

فئة 80سم حصل على المركز الاول الفارس براء دعيس
وعلى المركز الثاني الفارس
Alice Pickett
والمركز الثالث الفارس جوين النابلسي فئة 90سم حصل على المركز الاول الفارس فواز الفايز
اما المركز الثاني حصل عليه الفارس حمزة العبيدي والثالث الفارس يزيد سعيفان.

اما فئة
Small Tour
فاز في المركز الاول الفارس
عمر حسون من العراق
وعلى المركز الثاني الفارس
محمد المومني من الاردن
والمركز الثالث الفارسه
رزان العلي من الاردن اما فئة
Medium Tour
حصل الفارس محمد المومني على المركز الاول من الاردن
والمركز الثاني الفارس
علي ابوحمور من الاردن
والمركز الثالث الفارس
عمر حسون من العراق

Big Tourفئة
فاز في المركز الاول الفارس
طارق خريسات من الاردن
والثاني الفارس ستيفن يعقوب- من لاردن والمركز الثالث الفارس
عمر حسون من العراق