الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد 12 شهيدا جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة اتفاقية لتدريب 25 شابا وشابة في مجال صيانة الطيران
رياضة

مهاجم قادم للفيصلي ولوكاس خارج الحسابات

 مهاجم قادم للفيصلي ولوكاس خارج الحسابات
الأنباط -

 الانباط - عمان

حسم النادي الفيصلي يوم امس ما يثار حول عودة استقطاب اللاعب البولندي لوكاس الى صفوف الفريق في المرحلة القادم حيث أكد المدير الإداري للفيصلي تامر العدوان أن المحترف البولندي لوكاس أصبح خارج حسابات النادي. وقال العدوان في تصريحات لقناة رؤيا الفضائية "لوكاس يحتجب عن الملاعب منذ نحو عام ونصف، هو لاعب كبير، لكنه خارج حسابات الفيصلي". وتابع العدوان: "ننتظر وصول المهاجم النيجيري الدولي جابلان سلامي اليوم السبت، حيث سيخضع للاختبارات قبل اتخاذ القرار المناسب" ولفت العدوان إلى أن الفيصلي مطالب دائما بإحراز البطولات فهو صاحب قاعدة جماهيرية كبيرة تمثل مختلف محافظات المملكة.وكشف العدوان أن إدارة الفيصلي تعمل على توفير كافة مستلزمات النجاح أمام فريق كرة القدم ومضاعفة الاهتمام بقطاع الفئات العمرية.
واشار المدير الاداري للفريق الى ان للفيصلي مستحقات مالية لدى الاتحاد الأردني تبلغ نحو 190 ألف دينار، وهناك وعود لصرفها وبخاصة أننا مقبلون على خوض مهمة وطنية آسيوية تتطلب نفقات كبيرة وفيما يتعلق بالجهاز الفني للفريق اكد العدوان انه تم التجديد للكابتن راتب العوضات ليواصل الادارة الفنية للفريق واشار الى ان هناك اتصالات لتعزيز صفوف الفريق بمهاجم يلعب حاليا في منافسات دوري ابطال اوروبا ..
من جهة اخرى عبر الكابتن راتب العوضات مدرب الفريق وعبر اتصال هاتفي مع القناة عن تقديره لاسرة النادي الفيصلي برئاسة السيد بكر العدوان التي تعمل على رعاية ودعم الفريق واكد عزم الفريق على مواصلة تحقيق النتائج الجيدة والفوز بالقاب البطولات في الموسم الكروي الجديد .