طبيب يحذر من حالة يمكن أن يسبب فيها الماء نوبة صرع أو غيبوبة تفضيل الأطعمة الحارة يكشف لغز الألم والمتعة في الدماغ لجمال البشرة..طرق تحسين الكولاجين وإبطاء التجاعيد عاش كابوساً.. رجل قضى 18 ساعة في المحيط أثناء إعصار ميلتون البنك العربي يقدّم خدمة حجز تذاكر الطيران عبر تطبيق "عربي موبايل" بالتعاون مع الملكية الأردنية الحسين إربد يفوز على شباب الأردن ببطولة درع الاتحاد حالة الطقس في المملكة للايام من الاحد الى الاربعاء ارتفاع نسبة الطلاق خلال "كورونا".. أسباب وتداعيات "التقدم" لا يلغيه.. مجتعات قروية تحافظ على القديم المتوارث غارات إسرائيلية على جنوب لبنان والبقاع الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد للثلاثاء تعيين العدوان والمحادين و الهباهبة في مجلس إقليم البترا قرارات مجلس الوزراء (تفاصيل) الشبكة العربية للإبداع والابتكار والمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال يوقعان اتفاقية شراكة في دبي توقيع مذكرة تفاهم بين سلطة وادي الأردن والمؤسسة التعاونية لدعم جمعيات مستخدمي المياه وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص الحكومة تقرر دعم صادرات وتصنيع البندورة دعما للمزارعين إبراهيم أبو حويله يكتب:قائد وجندي ... "شومان" تحتفي بالأكاديمي والمفكر التربوي الدكتور فكتور بله وزارة الخارجية: إجلاء 35 أردنيا من لبنان اليوم عبر طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء مدينة معان

إطلاق مبادرة "كرنفال الحياة" في المزار الجنوبي

إطلاق مبادرة كرنفال الحياة في المزار الجنوبي
الأنباط -
الأنباط - انطلقت اليوم الخميس مبادرة "كرنفال الحياة" التي نظمها مشروع شركاء من أجل الحوار بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومركز راصد للحياة وجمعية مؤتة الخيرية تحت رعاية متصرف لواء المزار الجنوبي الدكتور ماهر أخو إرشيدة . وتأتي المبادرة لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة مع باقي فئات المجتمع وتستهدف الفئة العمرية من (10 - 16)سنة لأنها مرحلة عمرية حرجة تترسخ فيها المفاهيم والقيم والعقيدة .
وتحدثت منسقة مبادرة كرنفال الحياة فاطمة البطوش عن أهمية دور الحوار في تعزيز الثقة ما بين ذوي الاحتياجات الخاصة وفئات المجتمع.
وأوضح مدير البرامج في مركز راصد طلال إعليمات، فكرة المشروع والتي بدأت بعد ملاحظة ندرة الحوار ما بين فئات المجتمع، مشيدا بالتشارك مع وزارة التربية والتعليم لانتشار المدارس بأغلب المناطق مما يسهل الوصول لتلك الفئة والعمل عليها.
وثمن رئيس جمعية مؤتة الخيرية فارس الصرايرة دور الجمعيات الخيرية بالتعاون مع المجتمع المحلي لترسيخ فكر الحوار.
وفي نهاية إطلاق الكرنفال شكر أخو إرشيدة جهود العاملين، داعيا جميع فئات المجتمع للتواصل المستمر لمحاولة الوقوف على مشكلات المجتمع المحلي والسعي لحلها ضمن التعاون المشترك وحسب الأصول.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير