المياه ضبط (10) اعتداءات جديدة على خطوط مياه في القطرانة الملك وغزة هاشم ! الزميلة الإعلامية الأردنية آمنة الطبيشي في ذمة الله عمان الأهلية تَنضمّ إلى عالم البطاقات الذكية مع بنك القاهرة عمان للأردنيين .. تأجيل خدمة العلم أو شهادة الإعفاء قبل السفر اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وانخفاض ملموس غدًا تجارة عمان تبدأ بتوزيع الطرود الغذائية في المحافظات بالتعاون مع تكية أم علي تقطيع أوصال السجن الكبير " "المعهد الدولي للدبلوماسية الثقافية بدبي" يشارك بمنتدى السفر العالمي بدوشانبيه البنك العربي يختتم مبادرة "فن التدوير" بالتعاون مع متحف الأطفال يحوي فضلات الصراصير! علماء يحذرون مستخدمي الهاتف في السرير لماذا يعتقد البعض أن قراراتهم لا تحتاج إلى مراجعة؟ الأرصاد الجوية: الطقس المتوقع للأيام المقبلة من الاربعاء الى السبت يبدأ تطبيقه بعد اسبوعين.. قرار اغلاق المحال مساء بين الرفض والتأييد حسام عباس: من حفرة في الشارع إلى مبادرة ملهمة لتغيير الواقع المجتمعي "الإسكان".. قطاع خدمي يشغل 200 ألف ويحرك عشرات القطاعات أزهى السعودية تستحوذ على 49% من شركة الرحلة السريعة بقيمة 3.8 مليون دولار حكومة حسان في الميدان.. انطلاقة واعدة وتحديات متزايدة بحضور ولي العهد.. المنتخب الوطني يفوز على نظيره العُماني بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2026 النشامى يكتسحون عُمان برباعية ويشعلون المدرجات الأردنية

المشاقبة : صندوق المعونة اصبح ملاذا آمنا للأسر المحتاجة

المشاقبة  صندوق المعونة اصبح ملاذا آمنا للأسر المحتاجة
الأنباط -
الأنباط - التقى مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة اليوم الخميس مدراء ورؤساء اقسام فروع الصندوق في أقليم الوسط اكد خلاله على أهمية تطوير آليات العمل وتقديم الخدمات بأساليب تراعي ظروف طالب الخدمة والبحث عن طرق لتسهيل وصول المراجع الى الصندوق دون عناء واعطاء كل مواطن حقه واحترامه وتقدير ظروفه.
واشار الى ان غالبية مراجعي الصندوق من كبار السن حيث يسعى الصندوق الى ان يكون المبنى ملائما لهذه الفئات وتصميمها ويراعي ظروفهم، مبينا دور جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز واهميتها ومناقشة تقارير المتسوق الخفي والاستفادة من ملاحظات هذه التقارير وتصويبها لتحسين بيئة العمل، وانه سيتم استبدال الملفات الورقية بملفات الكترونية بداية العام المقبل مما يؤهل الصندوق للوصول الى مرحلة متقدمة بالاستناد على جاهزية حاسوبية .
واستعرض المشاقبة متطلبات المرحلة القادمة وما تتطلبه من بذل الجهود في سبيل مواجهة فصل الشتاء والاستعداد للظروف الجوية التي تمر على الاردن، مؤكدا على ان يتم رصد احتياجات الاسر في هذه الظروف والتعامل بمهنية وكفاءة للوقوف بجانب الاسر المحتاجة في الحالات الطارئة وتأمينها بكل ما تحتاجه وان يكون الصندوق اول المؤسسات الحكومية في تقديم المساعدة للأسر التي تجبرها الظروف على اخلاء مسكنها، مضيفا بأنه لابد من تكاتف الجهود وتنسيقها مع الجهات الحكومية والاهلية الاخرى والتي تسعى الى المشاركة في تقديم ما يلزم الاسر المحتاجة في هذه الظروف. واستعرض المشاقبة برنامج الدعم التكميلي بعد ان تم الانتهاء من الجزء الاكبر من المرحلة الاولى منه، مثنيا على الجهود الكبيرة التي بذلت من أجل انجاح هذه المرحلة وتحمل متطلبات تنفيذ خطواتها بكل مهنية وإخلاص، مطالبا بتقييم السلبيات التي ظهرت في هذه المرحلة لتلافيها في المرحلة القادمة والاستعداد للمرحلة الثانية من البرنامج والتي سيتم التسجيل لها اعتبارا من بداية كانون اول لهذا العام.
وشدد على ضرورة توعية المواطنين بان الدعم ليس محددا بفترة زمنية وانه مستمر في حال انطباق أسس الأستهداف عليه.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير