الملك وغزة هاشم ! الزميلة الإعلامية الأردنية آمنة الطبيشي في ذمة الله عمان الأهلية تَنضمّ إلى عالم البطاقات الذكية مع بنك القاهرة عمان للأردنيين .. تأجيل خدمة العلم أو شهادة الإعفاء قبل السفر اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وانخفاض ملموس غدًا تجارة عمان تبدأ بتوزيع الطرود الغذائية في المحافظات بالتعاون مع تكية أم علي تقطيع أوصال السجن الكبير " "المعهد الدولي للدبلوماسية الثقافية بدبي" يشارك بمنتدى السفر العالمي بدوشانبيه البنك العربي يختتم مبادرة "فن التدوير" بالتعاون مع متحف الأطفال يحوي فضلات الصراصير! علماء يحذرون مستخدمي الهاتف في السرير لماذا يعتقد البعض أن قراراتهم لا تحتاج إلى مراجعة؟ الأرصاد الجوية: الطقس المتوقع للأيام المقبلة من الاربعاء الى السبت يبدأ تطبيقه بعد اسبوعين.. قرار اغلاق المحال مساء بين الرفض والتأييد حسام عباس: من حفرة في الشارع إلى مبادرة ملهمة لتغيير الواقع المجتمعي "الإسكان".. قطاع خدمي يشغل 200 ألف ويحرك عشرات القطاعات أزهى السعودية تستحوذ على 49% من شركة الرحلة السريعة بقيمة 3.8 مليون دولار حكومة حسان في الميدان.. انطلاقة واعدة وتحديات متزايدة بحضور ولي العهد.. المنتخب الوطني يفوز على نظيره العُماني بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2026 النشامى يكتسحون عُمان برباعية ويشعلون المدرجات الأردنية المستشفى الميداني الأردني غزة 79 ينظم حملة تبرع بالدم شمال القطاع

رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل السفير البحريني

رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل السفير البحريني
الأنباط -
الأنباط -

استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي, في مكتبه بالقيادة العامة اليوم الخميس، السفير البحريني في عمان أحمد بن يوسف الرويعي.
وبحث اللواء الركن الحنيطي مع الضيف سبل تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك والعلاقات الثنائية بما يخدم البلدين الشقيقين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير