47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الدكتورة دعاء علي العربيات مبارك التخريج الأشغال تبدء مشروع توسعة و تنظيم مدخل مدينة الأزرق وفيات السبت 22-6-2024 المياه تنفي اخبار زائفة متداولة حول وقف ضخ لمياه الديسي السفارة الهندية تحتفل باليوم العالمي لليوغا شركات غذائية محلية تشارك بمعرض "فانسي فود" غدا أجواء صيفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا 4294 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم الأمن : الأجهزة الأمنيّة تتعامل مع قضية تحقيقية في منطقة ماركا الجنوبية شكر على تعاز المرحوم خالد الحمود تباين أداء مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي: أرمينيا وقفت إلى جانب القانون الدولي والعدالة والسلام الدولار يحافظ على مكاسبه وسط تباين مواقف البنوك حول الفائدة أسهم أوروبا تتراجع بفعل خسائر البنوك وشركات التكنولوجيا الذهب يتراجع بقوة بعد ارتفاع الدولار وعائدات أذون الخزانة الدين العام لبريطانيا بأعلى مستوياته منذ 1961 النشاط الاقتصادي الأميركي يتحسن.. وضغوط الأسعار تتراجع التداول الموسمي غوتيريش يحذر من مخاطر اتساع رقعة الصراع في الشرق الأوسط
فن

رسالة حازمة من كارول سماحة لبعض الفنانيين: يدهشني صمتكم!

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -وكالات 
أعربت الفنانة كارول سماحة عن موقفها الحازم من صمت بعض الفنانين اللبنايين وتغاضيهم عن كل ما يحصل في لبنان والتظاهرات الشعبية.

ووجّهت رسالة إلى هؤلاء الفنانين، فغردت عبر "تويتر": "ملاحظة. يدهشني اليوم تغاضي وصمت بعض الفنانين اللبنانيين اللي طول عمرن حاملين القضية الانسانية والوطنية! يدهشني صمتن تجاه القضية * الشعبية * اللي عم بيمرّ فيها الوطن، إذا عبرنا عن رأينا اليوم ما منكون عم نحكي سياسية بل عم نحكي عن موقف شعب وثورة وطن بأكمله #الكل_يعني_الكل".