الدفاع المدني يتعامل مع حريق محل لتنجيد السيارات بمحافظة الزرقاء فيصل الكعابنة مبارك التخرج ابراهيم حمدان الف مبروك الحفيد الجديد الطفلة فاطمة فرحان أبو سليم في ذمة الله الأرصاد تنشر تقريراً رسمياً يشير الى أن هذا الصيف ملتهب خليل النظامي يكتب:أسواق في ذمة الله ،،، الأضاحي بالأردن.. إقبال محدود مرجعه الغلاء وحرب غزة الدكتور حسن العوامره مبروك التخرج خمسة شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال مختلف مناطق قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة الملك يغادر إلى إيطاليا للمشاركة في قمة مجموعة السبع حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية استكمال الاستعدادات لاستقبال زوار تلفريك عجلون خلال عطلة العيد وفيات الجمعة 14-06-2024 أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين سر الشيخوخة الصحية اكتشفت أنه أصلع.. تفاصيل أغرب قضية طلاق بمصر استخدامات مدهشة لبيكربونات الصوديوم لن تخطر على بالك الارصاد : ذروة الموجة الحارة اليوم الجمعة ومستمرة يوم وقفة عرفة
فن

بعد أنباء عن طلاقهما.. أصالة تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل علاقتها بطارق العريان

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

خرجت المغنية السورية أصالة نصري عن صمتها بعد أيام من تداول خبر طلاقها وخلافها مع زوجها المخرج طارق العريان.

ونشرت أصالة صورة لها تجمعها مع زوجها العريان قائلة إن ما يحدث بينها وبين زوجها مجرد خلاف عادي، ولم يصل الموضوع بينهما إلى الطلاق، مطالبة الجميع باحترام حياتها الخاصة وعدم نشر الشائعات مراعاة لشعورها.

وكتبت أصالة في تعليق على الصورة التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي: «لا أسمح لأحد أن يتناول علاقتي الخاصّة بزوجي وأب أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكن ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحراً بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان الناس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته من كرامتي».

وأضافت: «هو لم يخذلني وأنا لن أخذله، وقد صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر، إن كان هناك خبر لما تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري».

وهذا أول تعليق من أصالة على خبر انفصالها عن العريان بعد انتشار العديد من الأخبار التي أكدت انفصالها عن زوجها خلال الأيام الماضية.

يُشار إلى أن أصالة والمخرج طارق العريان متزوجان منذ 13 عاماً وأنجبا طفلين توأم، هما علي وآدم.