الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد 12 شهيدا جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة اتفاقية لتدريب 25 شابا وشابة في مجال صيانة الطيران
رياضة

تأجيل الكلاسيكو يثير الاندية

 تأجيل الكلاسيكو يثير الاندية
الأنباط -

 مدريد - وكالات

قال تقرير صحفي إسباني إن قرار تأجيل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، أثار غضب أندية أخرى في الليجا. وكان الاتحاد الإسباني قرر تأجيل مباراة الكلاسيكو، التي كانت مقررة يوم 26 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بسبب الاحتجاجات التي يشهدها إقليم كتالونيا. وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن هناك فرق أخرى ستتأثر بالسلب بعد هذا القرار.ويعتبر ريال بيتيس أحد الأندية التي تشعر بالضيق بشكل خاص بسبب تأجيل الكلاسيكو وإمكانية إقامة تلك المباراة يوم 18 ديسمبر / كانون الأول المقبل.
وسيواجه بيتيس نظيره ريال مدريد ريال مدريد يوم 2 نوفمبر / تشرين الثاني المقبل، وكان من المنتظر أن يخوض الملكي قبلها مواجهتي الكلاسيكو وليجانيس لكنه الآن سيكون أكثر راحة مع تعديل موعد مواجهة البارسا. وقال روبي مدرب ريال بيتيس في تصريحات لصحيفة "ماركا": "قرار تأجيل المباراة مهم للغاية بالنسبة لـ4 فرق أخرى، وهي ليجانيس وبلد الوليد وليفانتي بجانب فريقي". وأضاف: "مع امتلاك الريال لإمكانيات أعلى منا، سوف يواجهنا وقد لعب مباراة أقل من فريقي وهذا يزعجني كثيرًا".
وينطبق نفس الأمر على سيرجيو جونزاليس، المدرب الحالي لبلد الوليد، الذي ينتابه حزن شديد لعدم إعطاء الاحترام الكافي للفرق التي تقل عن ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا.
وقال: "بالطبع، الكلاسيكو له تأثير كبير، لكننا أيضًا فريق من الدرجة الأولى". وأكمل: "برشلونة كان سيخوض مباراة صعبة للغاية ضد ريال مدريد، وسيبذل فيها مجهودا كبيرا".
وأتم: "كان بإمكاننا الاستفادة من وقت الراحة القليل الذي سيحصل عليه بعد هذه المباراة الصعبة". ومن المنتظر أن يلعب بلد الوليد مع برشلونة يوم 29 أكتوبر / تشرين الأول الجاري.