الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد 12 شهيدا جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة اتفاقية لتدريب 25 شابا وشابة في مجال صيانة الطيران
رياضة

كل الفرق تتربص بالمتصدر يوفنتوس

 كل الفرق تتربص بالمتصدر يوفنتوس
الأنباط -

 روما - وكالات

عندما تستأنف منافسات الدوري الإيطالي مساء السبت بانطلاق مباريات المرحلة 8، ستسعى فرق المسابقة إلى تغيير الوضع المحبط لآمالها والمتمثل في وجود يوفنتوس على رأس جدول الترتيب، حيث يبدو الفريق في طريقه لمواصلة الهيمنة على المسابقة والتتويج باللقب للموسم التاسع على التوالي.وقبل أسبوعين، نجح يوفنتوس في انتزاع الصدارة بعدما أنهى سلسلة من 6 انتصارات متتالية لإنتر ميلان وتغلب عليه في عقر داره 2-1 في المرحلة 7، لينتزع الصدارة برصيد 19 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام النيراتزوري صاحب المركز الثاني.
وفي الوقت الذي منح فيه هذا الفوز جماهير يوفنتوس شعورا بالرضا والاطمئنان خلال التوقف الدولي، أصيبت الفرق الأخرى بحالة من الإحباط رغم تبقي 31 مرحلة في المسابقة، لكنها في الوقت نفسه لا تزال تأمل في فك عقدة هيمنة يوفنتوس. واعتقد كثيرون أن التغييرات الجديدة التي طرأت على بيانكونيري هذا الموسم، بتعيين ساري مديرا فنيا للفريق، وضم عدد من اللاعبين الجدد قد يؤثر بشكل أو بآخر على أداء يوفنتوس، ونتائجه، واصل الفريق الأبيض والأسود تفوقه بـ 7 انتصارات وتعادلين محليا وقاريا، دون أي هزيمة حتى الآن.
ورغم ذلك، يشعر ساري، الذي تولى المنصب خلفا لماكسيميليانو أليجري وذلك بعد فترة قضاها مع نابولي الإيطالي وبعد قيادة تشيلسي للفوز بالدوري الأوروبي، أن عمله في يوفنتوس ربما بدأ للتو.
ويخوض يوفنتوس مباراته في المرحلة الثامنة اليوم السبت على ملعبه أمام بولونيا، بعد أن تفتتح المرحلة بلقاء لاتسيو مع أتالانتا ونابولي مع هيلاس فيرونا.ويعلق يوفنتوس وجماهيره الآمال على استمرار تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفه رقم 700 في مسيرته في مباراته الماضية مع منتخب بلاده ضد أوكرانيا، كما سجل زميله فيدريكو برناردسكي هدفين لمنتخب إيطاليا.
وقد كان تفوق يوفنتوس معترفا به حتى من جانب أنطونيو كونتي المدير الفني الحالي لإنتر ميلان، والذي كان قد قاد يوفنتوس للفوز بأول 3 ألقاب من ألقابه الـ 8 المتتالية.وقال كونتي: "سنشمر عن سواعدنا ونواصل العمل الجاد من أجل المضي قدما في رحلتنا. لا توجد طرق مختصرة بهذا الطريق".
واستقبل إنتر ميلان أنباء سيئة خلال المباريات الدولية الماضية حيث سيخوض مباراته أمام ساسولو غد الأحد، في غياب التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي قد يغيب عن الملاعب حتى العام الجديد.وأجرى سانشيز عملية جراحية في الكاحل، وكذلك دانيلو دامبروزيو الذي أصيب في أصابع القدم خلال مشاركته مع المنتخب الإيطالي.وتُستأنف مباريات المرحلة مساء الأحد حيث يلتقي ميلان مع ليتشي وبارما مع جنوه وكالياري مع سبال وسامبدوريا مع روما وأودينيزي مع تورينو، بينما تختتم مساء الاثنين بلقاء بريشيا مع فيورنتينا.