التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

كشف سبب رفض ريال مدريد إقامة الكلاسيكو على أرضه

كشف سبب رفض ريال مدريد إقامة الكلاسيكو على أرضه
الأنباط -
الأنباط -

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الجمعة، سبب رفض ريال مدريد خوض مباراة الكلاسيكو على أرضه، التي كانت مقررة على ملعب غريمه برشلونة في الـ26 من الشهر الجاري قبل تأجيلها.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن سبب رفض إدارة ريال مدريد تغيير ملعب المباراة، يعود بالأساس إلى مشكلة اقتصادية، وهي أن أمام النادي الملكي ما يقرب من أسبوع فقط لتسويق تذاكر المواجهة.

ورغم أن أغ

وكانت المحكمة العليا الإسبانية قد أصدرت حكمها بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا لفترات تتراوح ما بين 9 و13 عاما، بتهمة التحريض على التمرد بسبب دورهم في محاولة الإقليم الفاشلة للاستقلال عام 2017.

المصدر: وكالات


 
لب الحضور من جماهير ريال مدريد سيأتي من خلال التذاكر الموسمية، لكن مسؤولي الفريق يرون أن الأمر سيختلف اقتصاديا إذا تم منحهم مدة تصل إلى شهر ونصف للعمل على تسويق التذاكر.

ورفضت السلطات الإسبانية إقامة المباراة التي تدخل ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، يوم 26 أكتوبر الجاري على ملعب "كامب نو" في برشلونة، بسبب دعوات للتظاهر في نفس اليوم بشوارع المدينة، للتنديد بالأحكام الصادرة ضد زعماء إقليم كتالونيا.