التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

منتخب الجزائر يبهر كولومبيا

منتخب الجزائر يبهر كولومبيا
الأنباط -

ليل - وكالات

واصل المنتخب الجزائري سلسلة نتائجه المبهرة في عهد المدرب، جمال بلماضي، فحقق فوزًا تاريخيا على حساب نظيره الكولومبي3-0، في المباراة الودية التي جمعتهما، على ملعب "بيار موروا" بمدينة ليل الفرنسية. وسجل ثلاثية المحاربين كل من بغداد بونجاح في الدقيقة (15) ورياض محرز بالدقيقتين (20و65).وقدم أشبال المدرب جمال بلماضي مباراة تليق بسمعة بطل القارة الإفريقية، حيث صالوا وجالوا فوق أرضية الملعب، وأمتعوا الحضور بلمسات فنية رائعة.ودخل المنتخب الجزائري المباراة بقوة، حيث نجح المتألق بونجاح في افتتاح باب التسجيل في الدقيقة15، عندما تلقى كرة من زميله محرز وسددها من خارج منطقة الجزاء نحو القائم البعيد. واصل أبطال إفريقيا سيطرتهم على مجريات اللقاء، وبعد مرور خمس دقائق من هداف بونجاح، تمكن النجم رياض محرز، من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة20، عندما استقبل تمريرة من بن ناصر، وبتسديدة قوية أسكنها الشباك.
وأهدر المنتخب الكولومبي فرصة محققة في الدقيقة35، لتقليص الفارق عندما ارتقى لويس مورييل، فوق الجميع قبل أن تستقر رأسيته بين أحضان الحارس مبولحي، لينجح هذا الأخير بعد دقيقة واحدة في تحويل تسديدة صاروخية إلى التماس.ومع بداية الشوط الثاني، حاول المنتخب الجزائري تأمين تقدمه، فأرسل محرز تسديدة قوية إثر مراوغته ثلاثة لاعبين، استقرت في شباك الحارس أوسبينا بالدقيقة65. ومرت الدقائق الأخيرة دون وجود أي خطورة.