رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يستقبل رئيس مجلس العموم في البرلمان البريطاني إخطارات بهدم جسر ومحال تجارية شمال القدس الملك يستقبل رئيس مجلس العموم في البرلمان البريطاني إعلام عبري: جيش الاحتلال يقلص حجم قواته شرق رفح انضمام خمسة اعضاء لاتحاد غرب آسيا لقد أثرت المثار ... "المهندسين" تطلق حملة الأضاحي للعام 2024 "المستقلة للانتخاب" تطلب جداول الناخبين من الأحوال المدنية الهناندة يدعو الدول الإسلامية لبناء علاقة تكاملية في الاقتصاد الرقمي أورنج الأردن تشاطر أبناء العائلة الأردنية فخرها بالاستقلال 78 جلسة تناقش دور الغرف التجارية ومؤسسات الاعمال بدعم الاقتصاد الرقمي الحسين ..أي سر فيك ..!! رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل وفدا من معهد(IEEE) في الأردن مؤسسة الضمان الاجتماعي تحتفل بمناسبة عيد الاستقلال الـــ (78) ولي العهد في مقابلة مع " العربية" في الساعة العاشرة مساءا أمنية تعقد دورة تدريبية في القرصنة الأخلاقية لطلبة جامعة الحسين التقنية ضمن أكاديمية أمنية للأمن السيبراني بيت التصدير يعزز الحضور الأردني في المعارض التجارية الإقليمية والدولية تجديد مذكرة التفاهم حول استقدام العمالة البنغالية وزير الخارجية يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل أمنية تعقد دورة تدريبية في القرصنة الأخلاقية لطلبة جامعة الحسين التقنية ضمن أكاديمية أمنية للأمن السيبراني
فن

شيرين تعتزل السوشيل ميديا بعد تغريدتها عن حرائق لبنان: "مغلوب على أمري"

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -وكالات

أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب إقفال جميع حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية التعليقات التي تلقّتها بعد نشرها تغريدة تعلن فيها عن استعدادها تقديم احتفال في لبنان يعود ريعه للمتضرّرين في الحرائق التي نشبت على نطاق خطير وواسع.

وقالت في رسالة مطوّلة: "انا متأكدة أن الاغلبية متصالحون مع أنفسهم ومحترمون، ولو كنت انا انظر للناس الذين يكرهون انفسهم ويكرهون نجاح الاخرين ولا يعجبهم حاجة، لم أتقدم في حياتي ولم أحقق شيئاً".

وتابعت: "اليوم نشرت تغريدة لأجل لبنان، احببت أن اساعد بأي طريقة اقدر عليها، وهي من خلال صوتي. لست طبيبة او مهندسة وهذا ما يمكن ان أساهم به، حتى لو قدمت المال فسيكون قليلاً. أردت أن أكون إيجابية وأقدم مساعدة، وعندما رأيت التعليقات على منشوري، اكتشفت أنه مهما فعل الانسان فلن يعجب الناس، عدا عن أنهم قالوا إنني حملت وفقدت جنيني، مرة يزوجونني ومرة يقولون أنني لا أملك حسّ الانتماء لبلدي"، مضيفة: "لذا ولانني شخص مغلوب على أمري، قررت اقفال جميع حساباتي على السوشيل ميديا حتى لا أؤذي نفسي والمتابعين الذين يقرأون تعليقاتي، ارجو من محبيني ألا يستاؤوا من موقفي لانه أمر يريحني ويسعدني".