التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

تنفيذية اتحاد الكرة تصادق على أجندة بطولات الموسم الجديد

تنفيذية اتحاد الكرة تصادق على أجندة بطولات الموسم الجديد
الأنباط -
الأنباط -
صادقت الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، على اجندة الموسم القادم 2020، وتوصيات لجنة المسابقات والملاعب.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة الذي عقد مساء اليوم الثلاثاء 15 تشرين الاول، برئاسة نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد مصطفى الطباع، حيث اطلع المجلس على اجندة الموسم القادم، قبل المصادقة عليه، وعلى توصيات "المسابقات والملاعب"، ونموذج طلب مشاركة اندية الدرجة الثالثة في البطولة في 2020.

وتتضمن اجندة الموسم الجديد 2020، فتح فترة القيد والتحرير الاولى في الخامس من كانون أول القادم، ولغاية 26 شباط من العام المقبل، على ان تستمر الفترة الثانية من 1 ولغاية 30 حزيران.

في المقابل، تنطلق بطولة الدرع في 28 كانون الثاني ولغاية 21 شباط لاندية المحترفين، بتقسيم الفرق المشاركة الى ثلاث مجموعات يتأهل منها المتصدر الى جانب افضل فريق يحتل المركز الثاني الى نصف النهائي.

ومع اختتام بطولة الدرع، تقام مباراة كأس الكؤوس يوم الجمعة 28 شباط، وتجمع الفيصلي حامل لقبي الدوري والكأس، مع الجزيرة وصيف الدوري.

ويبدأ ذهاب دوري المحترفين في الخامس من اذار وحتى 23 ايار، على ان تقام مرحلة الاياب من 2 تموز ولغاية 31 تشرين اول من العام المقبل 2020.

الى ذلك، تشارك اندية المحترفين والدرجة الاولى والثانية في بطولة كأس الاردن التي تنطلق بدورها التمهيدي في 26 تموز، على ان تقام المباراة النهائية يوم 28 تشرين الثاني 2020.

كما تبدأ منافسات الدرجة الاولى في 6 تموز من العام 2020 وحتى 28 تشرين الاول.. و"الثانية" تنطلق في 16 تموز وحتى 22 ايلول.. و"الثالثة" بعد منتصف اذار ولغاية 15 نيسان.

وعلى صعيد الفئات العمرية، تقام البطولات ابتداءً من شباط المقبل 2020، على ان تتوقف المنافسات اواخر نيسان وقبل شهر رمضان المبارك، ثم تعاود منافسات الدور الثاني خلال فترة العطلة الصيفية للمدارس وتختتم قبيل العام الدراسي الجديد.

من جهة اخرى، ناقشت الهيئة التنفيذية التنسيق المتواصل للاتحاد مع الجهات الامنية، كما اطلعت على تعديلات اللوائح التأديبية والتي تهدف للحد من المظاهر السلبية خلال المباريات.

وكانت الهيئة التنفيذية قد اطلعت وصادقت في بداية الاجتماع، على جدول اعمال الاجتماع رقم (8/2019)، الى جانب محضر وسجل قرارات الاجتماع الماضي بتاريخ 4 ايلول 2019.