محافظة "عجلون".. عجز مالي وتأخير صرف العوائد النفطية "الأنباط" تتابع فتح ملف البلديات.. عمل الأطفال بالعطلة الصيفية.. مخاطر جسيمة وانتهاك للحقوق “الأراضي والمساحة”: انخفاض حجم التداول العقاري في حزيران 41% مقارنة بأيار د. بشير الدعجه يكتب:ساهم في جعل طرقنا أكثر أمانًا : تعاون مع إدارة السير عبر واتس أب بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 الصفدي يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل يوم غد الأشغال تنهي العمل بمشروع صيانة شارع مادبا بأقل من رُبع المدة المقررة للمشروع. الملك: أشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب محاولة اغتيال ترامب الاجتماع الخامس عشر لمجلس الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي مبروك لراشد راكان أحمد الرواد التخرج البنك الأردني الكويتي يطلق محفظة eli مع ماستركارد و فوو ملك المغرب يعرب عن تضامنه وتعاطفه مع ترمب بلدية السلط الكبرى تنفذ حملة نظافة شامله في مناطق التنزه مجلس التعاون لدول الخليج يدين قصف الاحتلال منطقة المواصي بخان يونس 15 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة بمخيم النصيرات ايام "شومان" الثقافية تنطلق الاربعاء في معان "المستقلة للانتخاب" ترصد 618 مخالفة دعائية انتخابية سلطة العقبه والمؤسسة العامة للغذاء والدواء يبحثان سبل التعاون حول تقديم أفضل معايير سلامة وأمن الغذاء المدينه رئيس سلطة العقبه يطلع على سير العمل في شركة ميناء العقبة للخدمات ورشة حول دور القطاع الصحفي والإعلامي في تعزيز مفهوم الوعي البيئي في العقبة
فن

تفاصيل القصة المأساوية لبطل الجوكر

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - حصد الممثل الأمريكي خواكين فينكس إشادات جماهيرية واسعة حول العالم، بعد تجسيده لشخصية الجوكر في الفيلم الأخير بشكل درامي ومؤثر، أثار الإعجاب والجدل في نفس الوقت.

ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن قصة فينكس الحقيقية، لا تختلف كثيرا عن شخصية الجوكر التي جسدها في الفيلم، وفق ما نشرته سكاي نيوز.

وعانى فينكس من صدمات ونكسات كثيرة في حياته، بالرغم من نجاحه الساحق في هوليوود، الأمر الذي لف الغموض حول الممثل الأمريكي القدير.

فينكس ولد لعائلة فقيرة في بويرتو ريكو عام 1974، لأب وأم كانا منخرطين في طائفة دينية غريبة، كانت تلقب "بأطفال الرب"، والتي دفعتهما لترك عملهما الحقيقي والتركيز على الدعوة، الأمر الذي أفقر العائلة كثيرا، حتى وصل الأمر بالعائلة للتسول في الشوارع مقابل المال.

وأجبرت الحالة المادية الصعبة شقيق وشقيقة فينكس لتقديم العروض الموسيقية في الشوارع من أجل المال.

وأجبرت قرارات العائلة الخاطئة أفراد العائلة للعيش من دون منزل لفترة من الوقت، والنوم داخل السيارة.

وعلى الرغم من الحياة الصعبة، تحسنت الأمور بالنسبة لفينكس، عندما دخل شقيقه الأكبر ريفر مجال التمثيل، وبدأ بالحصول على أدوار جيدة في الأفلام والمسلسلات، مما ساعد العائلة كثيرا.

ولكن نجاح ريفر لم يطل كثيرا، حيث تعرض الممثل الشاب لجرعة زائدة من المخدرات، أودت بحياته، أمام أنظار فينكس، أثناء وجودهما في أحد النوادي الليلية.

وأثرت الصدمة التي تعرض لها فينكس بعمر 19 عاما على حياته كثيرا، وأدخلته في حالة اكتئاب شديد، مما أثر على مشواره التمثيلي الذي كان في بداياته.

وفي الثلاثينات من عمره، أدمن فينكس شرب الكحول، حتى خرج الأمر عن سيطرته، وهو الأمر الذي كاد أن يودي بحياته بعد تعرضه لحادث سير خطير في 2006.

حياة فينكس كانت مليئة "بالمطبات"، تماما مثل شخصية الجوكر، التي قد يكون أداؤه الرائع في تجسيدها، مستندا على حياته الشخصية.