مسلسل الشبكة عمل عربي يطرح آفة مجتمعية متفشية في عالم السوشال ميديا فرنسا: إصابة 4 أشخاص في هجوم بسكين في ليون 30 شهيدا جراء قصف الاحتلال في رفح والنصيرات حسين الجغبير يكتب :لماذا كرم أيمن الصفدي؟ ولي العهد يجري مقابلة تلفزيونية مع قناة العربية شركة بوابة ماجلان للوكالات الدولية وكيلا عاما للخطوط اليمنية للشحن الجوي رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل نظيره الإماراتي جيش الإحتلال مقتل جنديين إسرائيليين في معارك شمال قطاع غزة الأردني الكويتي" يحصد جائزة "أفضل بنك في الأردن للشركات الصغيرة والمتوسطة " لعام 2024 مكافحة الأوبئة يؤكد الدور الحيوي لفرق الاستجابة السريعة للتصدي للتهديدات الصحية الصفدي يشارك باجتماع الشركاء الدوليين حول فلسطين السوق الصينية الضخمة ستظل مفتوحة دائما أمام الشركات الأجنبية المدعي العام للجنائية الدولية: لا أحد يمتلك التراخيص لارتكاب جرائم الحرب وزير شؤون القدس: للملك دور بارز في حماية المقدسات 8 شهداء جراء غارات إسرائيلية على جنوب لبنان أورنج الأردن تشاطر أبناء العائلة الأردنية فخرها بالاستقلال 78 ثغرة في "واتساب" تسمح بالتجسس على المحادثات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض القوات المسلحة تنفذ 3 إنزالات لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية مستفيدون في الطفيلة: مساكن الأسر العفيفة أدخلت الطمأنينة والراحة في قلوبنا
فن

فيلم "مرشحون للانتحار" المغربي يحصد 4 جوائز في مهرجان الاردن الدولي للأفلام

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - حصد الفيلم المغربي "مرشحون للانتحار" للمخرج حمزة عاطفي ثلاث جوائز، وجائزة اخرى مناصفة عن افضل اخراج مع فيلم "لست وحيدا" للمخرج الاردني اشرف العبادي، وذلك في مهرجان الأردن الدولي للأفلام الذي اختتمت فعالياته مساء أمس في المركز الثقافي الملكي.
وفاز الفيلم المغربي الذي يتحدث عن قضية الانتحار برؤية إخراجية متجددة، بجائزة أفضل فيلم، وجائزة افضل ممثلة للفنانة غالية بن زادية، وجائزة أفضل سيناريو لأميمة عبد، وجائزة أفضل إخراج مناصفة مع فيلم "لست وحيدا" إخراج أشرف العبادي من الأردن.
وحصل الفنان أحمد العمري على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "لست وحيدا" من الأردن، الذي فاز أيضا بجائزة أفضل إضاءة وتصوير لمجيد زيتون. وحصل الفيلم الفرنسي "الفريسة" على جائزة أفضل مونتاج، وفيلم "ورقة شجر" من مصر على جائزة أفضل موسيقى تصويرية، فيما حصل الفيلم الأفغاني "اللون المخفي" على جائزة التحكيم الخاصة، وحصل الطفل محمد دعدع على جائزة تقديرية لدوره في فيلم "نمرة 43".
وفي نهاية حفل الختام، سلم أمين عام وزارة الثقافة هزاع البراري، مندوبا عن وزير الثقافة، جوائز المهرجان على الفائزين. -- (بترا)