التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

ايطاليا تتأهل وأسبانيا تتعثر والسويد تتقدم

ايطاليا تتأهل وأسبانيا تتعثر والسويد تتقدم
الأنباط -

في التصفيات الاوروبية

عواصم - وكالات

تأهلمنتخب إيطاليا لبطولة يورو 2020، بعدما تغلب على اليونان، بهدفين نظيفين،في المباراة التي جمعتهما بملعب الأولمبيكو، ضمن مرحلة التصفيات.وأحرز جورجينيو الهدف الأول لإيطاليا بالدقيقة 63 من ركلة جزاء، وضاعف فيديريكو بيرنارديسكي النتيجة بالدقيقة 78 بتسديدة من خارج المنطقة. ورفع الأزوري رصيده إلى 21 نقطة (العلامة الكاملة) من 7 انتصارات في صدارة المجموعة العاشرة، بينما تجمد رصيد اليونان عند 5 نقاط بالمركز الخامس.
واستعاد المنتخب السويدي، المركز الثاني في المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، عقب فوزه، ، على مضيفه منتخب مالطة (4-0).
سجل أهداف المنتخب السويدي ماركوس دانيالسون في الدقيقة (11)، وسيباستيان لارسون "هدفين" من ركلتي جزاء في الدقيقتين (58، 71)، وأندريه أجيوس، لاعب مالطة بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة (66). ورفع المنتخب السويدي، رصيده لـ14 نقطة ليستعيد المركز الثاني، الذي فقده في وقت سابق بعد فوز المنتخب الروماني، الذي تراجع للمركز الثالث، على نظيره جرز فارو (3-0).وتوقف رصيد منتخب مالطة عند 3 نقاط في المركز الخامس قبل الأخير.
ويلتقي المنتخب السويدي مع ضيفه الإسباني يوم الثلاثاء المقبل في التصفيات، فيما يلتقي منتخب مالطة مع مضيفه جرز فارو في ذات اليوم.

وانتزع المنتخب الروماني، المركز الثاني في المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات يورو 2020، عقب فوزه على مضيفه جزر فارو بثلاثية دون رد .سجل أهداف المنتخب الروماني، جورجي بوسكاس وألكسندرو ميتريتا وكلاوديو كيسيرو في الدقائق 74 و83 والأخيرة من المباراة على الترتيب.ورفع منتخب رومانيا رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني، بينماظل منتخب جزر فارو بلا رصيد من النقاط في قاع الترتيب.وانتزع المنتخب الدنماركي صدارة المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات يورو 2020، بعدما حقق انتصارا صعبا وتغلب على ضيفه السويسري بهدف نظيف، على ملعب باركن.
وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل السلبي، لكن يوسف بولسن خطف هدف الفوز للمنتخب الدنماركي قبل خمس دقائق فقط من النهاية، موجها ضربة موجعة للمنتخب السويسري الذي كان الفريق الأفضل في أغلب فترات المباراة.ورفع المنتخب الدنماركي رصيده إلى 12 نقطة لينتزع صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد المنتخب السويسري عند 8 نقاط في المركز الثالث.

واقتنص المنتخب النرويجي تعادلا قاتلا بنتيجة (1-1) أمام ضيفه الإسباني، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).سجل هدف إسبانيا، ساؤول نيجويز في الدقيقة 47، بينما أحرزجوشوا كينج، هدف النرويج من ركلة جزاء في الدقيقة (90+4).
وبهذا التعادل، يرفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 19 نقطة في صدارة المجموعة السادسة، بينما ارتفع رصيد النرويج إلى 10 نقاط في المركز الرابع.