التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

إقالة فيتال مطلب جماهيري

إقالة فيتال مطلب جماهيري
الأنباط -

تعادل بطعم الخسارة لمنتخبنا الوطني امام الكويت

الانباط - عمان

فشل منتخبنا في تحقيق الفوز، امام الكويت ، وتعادل سلبياً في اللقاء الذي جمعهما امس على ملعب ستاد عمان الدولي، في الجولة الثانية من تصفيات بطولة كأس آسيا ومونديال قطر ٢٠٢٢.وساهم الأداء غير المستقر وعدم فاعلية خط المقدمة بالعقم الهجومي وعدم قدرة لاعبنينا على إصابة المرمى والتسجيل وخطف النقاط الثلاثة وزيادة رصيد النقاط بعد أن واصل فيتال رحلة التخبط وعدم قدرته على إيجاد الحلول وهو الذي مارس تخبطه حيث طالبت الجماهير باقالته وانقاذ المنتخب في الفترة القادمة بعد أن وصلت التمور الي وضع لم يعد السكوت عليه ممكنا

وشهدت المباراة حضور صاحب السمو الملكي ولي العهد الامير حسين بن عبدالله ورئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم الامير علي بن الحسين، وسط حضور جماهير كبير، توافد الى ملعب المباراة، منذ ساعات العصر.

توقع الجميع بداية مبشرة لمنتخبنا، نظراً للثقة التي تمتع بها اللاعبين من الدعم الملكي والجماهيري، لكن حدث العكس، عندما باغت المنتخب الكويتي منتخبنا، وباشر في التهديد والضغط منذ البداية، في ملعب الخصم، مما خربط اوراق فيتال لاول ربع ساعة من اللقاء.

واجه منتخبنا صعوبة في تماسك الخطوط، حيث لم ينجح خط الوسط في القيام بواجباته، على الشكل المطلوب، نظراً للضغط من فريق الخصم، وصعوبة الهروب من الضغط الفردي، في وقت تباعدت فيه الخطوط خصوصاً من الشق الهجومي، حيث امضى بهاء فيصل دقائق المباراة بسبب شح الهجمات والكرات الطويلة.
خطورة التعمري لم تثمر عن جديد، خصوصاً وان المدرب البلجيكي وضعه خلف المهاجم فيصل، على امل ان تسفر مراوغاته وتحركاته عن خطورة، وكاد ان يتحقق ذلك بعد بينيه لبهاء فيصل، تسرع في تسديدها، ليتصدى لها الحارس الكويتي لها ويبعدها الى ركلة ركنية.

تواصل الاداء الضعيف من منتخبنا، غياب في الحلول الهجومية، وعدم اللعب الجماعي ، مما جعل الخطورة ممكنه في اغلب دقائق المباراة للخصم متاحه، ولينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي، وسط تعجب كبير من الحضور على الاداء.

دخل فيتال الحصة الثانية ، واحدث العديد من التغيرات، عندما زج باحمد العرسان بديلاً للبخيت، واحمد سمير بديلاً لبني عطية، الامر الذي اعطى حرية اكبر للهاجمين، وجعل منتخبنا يظهر بشكل افضل نسبياً من الحصة الاولى.

الفرصة الاخطر لمنتخبنا كانت عن طريق البديل احمد سمير، الذي سدد صاروخية من خارج المنطقة، تصدى لها الحارس الكويتي وابعدها الى ضربة ركنية.

حاول منتخبنا استغلال تحسن الاداء وتسجيل هدف، لكن وجد صعوبة كبيرة في اختراع الدفاع، ليفشل في تحقيق الفوز، ويرضى بالتعادل السلبي، رافعاً رصيده الى ٤ نقاط، وسجل الكويت اول نقطة في رصيده.