التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

القطري برشم يحصد ذهبية العالم في الوثب

  القطري برشم يحصد ذهبية العالم في الوثب
الأنباط -

 الدوحه - وكالات

فاز القطري معتز عيسى برشم، بالميدالية الذهبية في منافسات الوثب العالي، ببطولة العالم المقامة حاليا في قطر، بعدما اجتاز ارتفاعا بلغ 37ر2 مترا. وتعد هذه الميدالية الذهبية الأولى لقطر، في بطولة العالم الحالية، والثانية على صعيد الميداليات بشكل عام، بعد أن فاز عبد الرحمن سامبا بالبرونزية في سباق 400 متر حواجز. وحصل الروسي ميخائيل أكيمينكو على الميدالية الفضية، متفوقا على مواطنه إيليا إيفانيوك، صاحب الميدالية البرونزية.
ويشارك الثنائي أكيمينكو وإيفانيوك في البطولة كرياضيين مستقلين، بسبب الإيقاف المفروض على روسيا، من قبل الاتحاد الدولي لألعاب القوى.وقال برشم عقب تتويجه بالذهبية: "عندما دخلت الملعب وشاهدت الجماهير حرصت على أن أبذل كل ما بوسعي وكنت على استعداد للموت في الملعب". وأوضح برشم أن الميدالية الذهبية، أكثر أهمية من أي إنجاز سابق له خصوصًا وأنها تحققت بين جماهيره، كما أنه نجح في الدفاع عن لقبه في البطولة وإضافة الذهبية العالمية الثانية إلى فضية المسابقة في أولمبياد 2016 والبرونزية في 2012.