التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

ميسي لا يستمتع كثيرا بالكرة

  ميسي لا يستمتع كثيرا بالكرة
الأنباط -

 سويسرا – وكالات

استعاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، ذكريات حصوله على جائزة أفضل لاعب في العالم لأول مرة عام 2009.وقال ميسي، في تصريحات أبرزها الحساب الرسمي للفيفا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد مر وقت طويل وحدثت العديد من الأشياء منذ فوزي بتلك الجائزة لأول مرة".وأضاف: "لقد نضجت كثيرًا على المستوى الرياضي والشخصي. تزوجت ولدي ثلاثة أطفال، ولكن لسوء الحظ كل ذلك حدث بسرعة كبيرة".وتابع البرغوث: "إننا بالكاد نستمتع بهذه المهنة والإنجازات التي نحققها، لأن الأمر لا يتوقف أبدًا في عالم كرة القدم، ولذلك من الصعب للغاية إيجاد وقت للتفكير فيما تفعله".وواصل: "عند مشاهدة لحظات لك في سنوات ماضية فأنت تدرك قيمة ما حققته، وكيف أن هذا الأمر جميل".وأكمل نجم برشلونة: "هذه اللحظات تجعلك تفكر في أهمية الاستمتاع بكل يوم".وأردف: "الاستمتاع بكرة القدم والحفاظ دائمًا على أن تكون نفسك أهم شيء في اللعبة".
واستطرد: "كل شيء سيتحقق إذا كانت هذه هي إرادة الله. والله يعلم ما نفعله، ولذلك فإن الجوائز ستأتي إذا كانت هذه هي إرادته".وأتم: "ولكن أهم شيء هو الحفاظ على ما تستمع به كثيرًا وكأنك طفل".