التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

منتخب الكويت يستعد في عمان للقاء النشامى

  منتخب الكويت يستعد في عمان للقاء النشامى
الأنباط -

 الانباط - عمان

بدأ المنتخب الكويتي الشقيق معسكره التدريبي في عمان التي وصلها مساء امس الاول في اطار الاستعداد للقاء منتخبنا الوطني ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وكأس آسيا بالصين 2023 والمقرر لها 10 أكتوبر الجاري في عمان. حيث فضل الجهاز الفني بقيادة الوطني ثامر عناد على المغادرة مبكرا، للتعود على الأجواء في الأردن والتجهيز بشكل مثالي للقاء الذي يمثل نقطة مهمة في طريق التصفيات بعد الخسارة بالجولة الماضية أمام أستراليا.واكتمل عقدمنتخب الكويت في رحلة الاستعداد لمواجهة منتخبنا جاء ذلك بعدما كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها الرباعي حميد القلاف، فصيل زايد، فيصل عجب وفهد الهاجري عن قدرتهم على اللحاق برحلة تجهيز الأزرق للمباراة المرتقبة. ودخل الرباعي تدريبات الفريق التي شهدت مشاركة الجميع باستثناء مشاري غنام الذي خاض تدريب منفردًا لشعوره بشد عضلي لن يمنعه من مرافقة الأزرق في المرحلة المقبلة. وتحظى مواجهة منتخب الكويت المقبلةأمام منتخبنا بأهمية كبرى للأزرق.
ويعتبر هذا اللقاء هوعنق الزجاجة لكتيبة الكويت في سباق المنافسة على التأهل منالمجموعة، سواء من خلال البطاقة الأولى أو المنافسة على أفضل من حصد المركز الثانيلاسيما وأنهيأتي عقب خسارة موجعة أمام المنتخب الأسترالي بالجولةالثانية (3-0).
ويعلم ثامر عناد وكتيبة لاعبي الأزرق أنه لا مجال للخطأ أو التعرض لخسارة جديدة لأن سقوط الفريق في فخ الخسارة بمثابة إعلان مبكر عن وداع منتخب الكويت لسباق المنافسة على التأهل لمونديال 2022الذي يمثل طموح العديد منلاعبي الكويت، خاصة الذين يعتبرون أن هذه هي الفرصة الأخيرة لهم للتواجد في العرس العالمي.
وتوليثامر عناد مهمة القيادة الفنية بشكل مؤقت في هذه المباراة سلاح ذو حدين فما بين الدفعة المعنوية الإيجابية المتوقعة للاعبين بعد رحيل جوزاك وما بين الفكر والنهج الجديد سيقف اللاعبون وقفة جادة لتحقيق تطلعاتهم في المقام الأول.ولا يقلل ذلك من القيمة الفنية وعمل عناد الذي يمتلك خبرات كبيرة يسعى لتطبيقها على أرض الواقع مع الأزرق حتى وإن كانت مهمته مؤقتة لتأكيد ما يمتلكه المدرب الوطني من فكر كروي.