التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

الفيصلي يبدأ الاستعداد والادارة تحتفي باللاعبين

الفيصلي يبدأ الاستعداد والادارة تحتفي باللاعبين
الأنباط -

 الانباط - عمان

يبدأ فريق الفيصلي بطل الدوري وكأس الاردن مساء اليوم مرحلة الاستعداد للموسم الكروي الجديد المقرر في شهر شباط من العام القادم بعد ان استقرت الادارة على الجهاز الفني بقيادة المدرب راتب العوضات مديراً فنياً، خالد لافي مدرباً عاماً، حاتم عقل مساعداً للمدرب، وليد أبو حميد مدرباً لحراس المرمى. ويضم الجهاز الإداري: تامر العدوان مديراً إدارياً، سلطان العدوان منسقاً إعلامياً، عواد أبو نوار إدارياً في الفريق.

وكانت ادارة النادي قد اقامت مساء امس الاول حفل عشاء تكريما للفريق بمناسبة انطلاق مرحلة الاستعداد حيث اكد السيد بكر سلطان العدوان رئيس النادي أن طموحات فريقه المقبلة تتمثل في بلوغ دوري أبطال آسيا، آملا أن يكون أول فريق أردني يحقق ذلك. وقال العدوان في لقاء جمعه مع منظومة الفريق الأول، إن مجلس الإدارة سيقدم دعمًا غير محدود في سبيل توفير كافة مستلزمات النجاح أمام الفريق، لبلوغ دوري أبطال آسيا الذي يعتبر الحدث الأكبر بالقارة على صعيد الأندية. وأضاف العدوان خلال الاحتفال "نشكر منظومة فريق كرة القدم في نادي الفيصلي على ما قدمته في الموسم الماضي وأثمر عن حصد الزعيم للقبي الدوري وكأس الأردن". بدوره أكد راتب العوضات المدير الفني عن حجم المسؤوليات التي تنتظر فريق كرة القدم في الموسم المقبل، مما يتطلب التسلح بإصرار أكبر لمواصلة الإنجازات.
ولفت العوضات إلى أن الفيصلي سيشارك في تصفيات كأس آسيا حيث سيسعى الفريق كما هي عادته دائمًا ليمثل الوطن خير تمثيل.
وكانت إدارة الفيصلي قد حافظت على التشكيل الرئيسي للفريق حيث جددت عقود غالبية اللاعبين المحليين، باستثناء أنس بني ياسين الذي احترف في الدوري الإيراني.وينتظر أن يدخل الفيصلي في الأيام المقبلة بمفاوضات مع محترفين أجانب على مستوى عال، لتعزيز قدراته وبلوغ ما يصبو إليه من طموحات في الموسم المقبل.